اعلان

أول إجراء من محافظة الجيزة بتوفير ساحات لإنتظار سيارات النقل الثقيل

كتب : نهى نجم

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بإزالة كافة التعديات والإشغالات الموجودة علي طريق الكيلو 21 وترعة الخشاب وعدم انتظار سيارات النقل الثقيل على جانبي الطريق لمنع إعاقة الحركة المرورية بالطريق، موجهاً بتوفير أماكن فضاء لاستغلالها في انتظار سيارات النقل الثقيل بعيداً عن الطرق والمحاور الرئسية لمنع التكدسات المرورية عليها إلى جانب تطوير محطات الإنتظار الموجودة علي الطريق.

اقرأ أيضًا.. ننشر الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات التجديد النصفي للأطباء 2019

ساحات لإنتظار سيارات النقل الثقيل

جاء ذلك خلال جولة قام بها بمركز ومدينة الصف وذلك في إطار حرص المحافظة بالاهتمام بالمناطق النائية بالمراكز والمدن للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد محافظ الجيزة، خلالها على التصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والتعديات والإشغالات إلى جانب رفع كفاءة الطرق والشوارع ومستوي النظافة والتجريد ومراجعة أعمدة الإنارة وتطوير مداخل القري وزيادة المسطحات الخضراء لعودة اللمسة الجمالية.

ووجه محافظ الجيزة، خلال جولته التى إستمرت قرابة الــــــ 8 ساعات بتكثيف الأعمال للإنتهاء من مشاريع الصرف الصحي بالمدينة وفقاً للجداول الزمنية المحددة وذلك لأهمية تلك المشروعات في النهوض بالبنية التحتية والعمل علي إدراج تلك الشوارع ضمن خطط الرصف خلال الفترة القادمة لفتح محاور مرورية جديدة للنهوض بمستوى الطرق والرصف بالمراكز والمدن.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال الإزالات والتعديات التي سبق إزالتها بقرية الودي بمحيط المنطقة الإستثمارية بمركز ومدينة الصف، مؤكداً علي رئيس مركز ومدينة الصف بإستمرار تواجد النوبتجية علي مدار 24 ساعة بالتنسيق مع مديرية الأمن لعدم تكرار التعدي علي ضفاف النيل مجدداً.

كما حرص علي متابعة سير العمل وإنتظامه بالمركز التكنولوجي بمبني مركز ومدينة الصف للتأكد من تأدية الخدمات وفصل ملتقي الخدمة عن مؤديها تجنباً لأى سلوكيات خاطئة وتقديم الخدمات للمواطنين والعمل علي الإستجابة لشكواهم، مضيفاً بأنه لا سبيل سوى الإنضباط في العمل، مؤكداً على إستثمار طاقات الموظفين والإستفاده بها في تقديم الخدمات للمواطنين للوصول إلى المستوى المأمول. 

وأكد محافظ الجيزة، على رئيس مركز ومدينة الصف بضرورة التواجد الميداني مع المواطنين والإستماع إلى شكواهم والعمل على حلها وتحصيل كافة مستحقات الدولة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً