اعلان

الجيران سمعوا صرخات ميلاد.. تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا

كتب :

أصدرت وزارة القوى العاملة، بيانا اليوم الخميس، بشأن حادث مقتل شاب مصري في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث أصدر الوزير محمد سعفان تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة الحادث.

مقتل شاب مصري بإيطاليا

كماوجه الوزير بمتابعة سير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان لأرض الوطن، والوقوف على مستحقاته لدى جهة عمله.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يشكر هالة زايد بسبب انفجار معهد الأورام: الحكومة تعاملت بسرعة مع الحادث

وقال البيان إن المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، كشف تفاصيل مقتل المواطن المصري، ويدعى “ميلاد شاكر كامل جرجس”، وعمره 30 عاما، وترجع جذوره إلى محافظة أسيوط، ويقيم في مدينة ميلانو بشارع المنزه، ويعمل في مجال التشييد والبناء، وعثُر على جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقًا في دمائه إثر طعنات بآلة حادة في صدره ورقبته.

مقتل شاب مصري بإيطاليا

وقال إن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات “ميلاد” وعلى الفور جرى إبلاغ الشرطة التي اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه بنفس الشقة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، ويرجح أن يكون أحدهم هو القاتل أثر خلافات مالية.

وشار البيان إلى أن مكتب التمثيل العمالي بميلانو يتواصل مع أصدقاء المجنى عليه، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً