اعلان

"تموين قنا" تنهي استعداداتها لعيد الأضحى بتوفير اللحوم وتكثيف الحملات

أنهت مديرية التموين بقنا استعدادتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك تحت إشراف المهندس أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا. وأكد وكيل الوزارة أنه لا يوجد إجازات للعاملين في الإدارات الخاصة بالتموين خلال فترة أيام العيد، وذلك حفاظاً على حياة المواطنين ووجود المراقبة بصفة مستمرة على البائعين والتجار.

لحوم وخرفان بأسعار الجملة

كما أوضح المهندس أحمد السيد أنه يوجد توافر لحوم وخرفان بأسعار الجملة تخفيفاً من أعباء المواطن واستغلال الجزارين داخل الأسواق، حيث تتوافر كمية من اللحوم داخل فروع الشركة المصرية بالمحافظة سعر الكيلو 85 جنيهاً، وكمية من الخرفان الحية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة الشئون بقنا تباع للمواطن بسعر 62 جنيهاً للكيلو الواحد قائم، وكميات من اللحمة المفرومة داخل فروع الشركة المصرية على مستوى محافظة قنا سعر الكيلو 95 جنيه، وتوافر كميات من اللحوم المجمدة داخل الشركة المصرية، وتوجد سيارات والشباب الخريجين تحمل اللحوم إلى أماكن تواجد المواطنين ويباع لهم بنفس السعر.

غرف عمليات

وأكد وكيل الوزارة وجود غرفة عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين طوال فترة أيام العيد وأيضا داخل كل الإدارات التموينية على مستوى محافظة قنا.

تكثيف الحملات التموينية 

وشدد وكيل الوزارة على تكثيف الحملات التموينية للتفتيش على الأسواق، وأماكن بيع اللحوم الطازجة والمفرومة، وذلك بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بقنا ومكتب الأغذية بصحة قنا، وحملات رقابية أيضاً على محطات البنزين ومستودعات الجاز، وحملات رقابية على المخابز، والتأكد على صرف الأهالي الدقيق من المخابز خلال فترة العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً