بالفيديو.. الإصابات تحرم المصريين من «فاكهة» كرة القدم

ضربت لعنة الإصابات الخطيرة عددا من نجوم الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، مما أبعدهم عن الملاعب لفترة طويلة.

وجاءت الإصابة الأخيرة لمحمد إبراهيم نجم الزمالك بكسر في القدم، لتكشف عن لعنة الإصابات التي باتت خطرا يهدد مواهب الكرة المصرية.

"أهل مصر" يرصد أبرز نجوم الفراعنة الذين تعرضوا للإصابات الخطيرة:

1 - عبد الله السعيد

تعرض عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي لإصابة خطيرة بكسر في عظمة الترقوة خلال مباراة فريقه امام فريق الداخلية بالدوري.

وغاب السعيد عن صفوف فريقه الاهلي لفترة طويلة مؤخرًا، أثرت على مستوى الفريق في الفترة الاخيرة، حيث بات مهددًا بالخروج من دوري أبطال أفريقيا بشكل كبير.

2- محمد إبراهيم

تلقى نادي الزمالك ضربة موجعة بإصابة نجمه محمد إبراهيم بكسر في القدم، خلال مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.

وأظهرت لقطة إصابة محمد إبراهيم، قوة الإصابة وخطورتها، بعد حالة الفزع التي سيطرت على اللاعب فور تعرضه للكسر في قدمه.

وسيغيب صانع ألعاب القلعة البيضاء عن الملاعب لفترة طويلة تصل لثلاث شهور، ليبتعد عن الكرة في وقت بدأ اللاعب في استعادة مستواه المميز مع الفريق، لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

3 - حسني عبد ربه

هو واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في الكرة المصرية، والنجم الأول لفريق الإسماعيلي في السنوات الماضية، إلا أنه أيضًا واحدً من نجوم إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض هلا ثلاث مرات حتى الأن في مشواره الكروي.

وتعرض عبد ربه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، للمرة الثالثة،حيث داهمته الإصابة فى المرة اﻷولى مع نادى النصر السعودى أثناء إحترافه فى الدورى السعودى، وجاءت الإصابة للمرة الثانية مع الدراويش، وللمرة الثالثة يتعرض قيصر الإسماعيلى للعنة الصليبى فى الموسم قبل الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)