اعلان

تجنب تلك الطرق اليوم 19/7/2016

شوارع القاهرة والجيزة

وفقًا لآخر التقارير الصادرة عن الادارة العامة للمرور، ننشر حالة المرور، اليوم الثلاثاء الموافق 1972016.

شهدت معظم شوارع القاهرة والجيزة اليوم حالة من التباطؤ الشديد في حركة سير السيارات اليوم الثلاثاء وخاصةً وقت زروة ذهاب الموظفين لأعمالهم خاصةً السالكين الكباري مثل محور 6 أكتوبر في وجود تواجد أمني لرجال المرور للقيام بتنظيم الحركة المرورية وتسهيل حركة سير السيارات.

كما شهد الطريق الزراعي حالة من الزحام الشديد وتعرقل حركة السيارات في الطريق المتجه من محافظات الوجه البحري إلى القاهرة وخاصةً في كل من قرية سنديون وحتى قلما ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى.

1- الحالة المرورية لمحاور القاهرة:

أما محور الكورنيش بداية من مناطق وسط البلد نهايةً بالمعادي، وايضًا الطريق المتجه من منطقة الدقي نهايةً بنزلة شارع البحر الأعظم حتى ميدان الجلاء، فقد توافرت به حالة طفيفة من السيولة المرورية في حركة السيارات، كما هو الحال على حركة السيارات أعلى كوبري عباس والجامعة وذلك مقارنةً بـ بحركة المرور في الاتجاه العكسي المتجه من الجيزة وصولًا بالمنيل والملك الصالح.

2- الحالة المرورية لكباري الجيزة:

من جانب آخر شهد أعلى طريق الفيوم الصحراوي المتجه من حدائق الاهرام إلى ميدان الرماية حالة من الزحام المروري ولكنها تنحل عند الوصول لشارع الهرم بمنطقة مشعل، ولكنها تزدحم مرة أخرى في الشوارع المؤدية لشارع العشرين نهايةً بشارع الطالبية، مع نشب حالة من التباطؤ المروري، ولكنها تنحل بالوصول إلى كوبري فيصل. كما يشهد شارع السودان حالة من الازدحام المروري نهاية بجامعة القاهرة وميدان النهضة حتى منطقة بولاق وإمبابة.

3- الحالة المرورية للطريق الدائري:

من جهة أخرى شهد الطريق الدائري حالة ازدحام شديدة وذلك بسبب نشوب حادث تصادم في المنطقة الواقعة بين المريوطية وطريق المحور، كما وقع ازدحام مروري في دائرى السلام نهايةً بالمرج وحتى ميدان المؤسسة، مع ظهور سيولة محدودة أعلى المحور ومناطق وسط البلد.

4- الحالة المرورية لبعض ضواحي وطرق القاهرة:

أدي وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق صلاح سالم المتجه من منطقة القلعة المتجه إلى كوبري أكتوبر، إضافة إلى حدوث عطل في سيارة داخل نفق الأزهر الطريق المتجه من طريق صلاح سالم إلى مناطق وسط البلد، إلى ظهور حالة من الزحام على كوبرى أكتوبر للطريق المتجه من مناطق رمسيس وغمرة إلى مدينة نصر.

كما تعرقلت حركة السيارات للمتجه من ميدان المؤسسة وشبرا إلى ميدان عبد المنعم رياض وبشكل خاص منطقة الساحل وحتى مول أركاديا، مرورًا بكورنيش وزارة الخارجية وماسبيرو، وحدوث حالة من الازدحام المروري محدود التي تنتهي عند كوبري 15 مايو رغم انتشار الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين