اعلان

مدير أمن كفر الشيخ يشرف على انتشار خدمات تأمين أول أيام عيد الأضحى

تابع اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ انتشار قوات تأمين في احتفالات المواطنين صباح أول أيام عيد الأضحى ؛ للتأكد من اتخاذها أماكنها بكافة مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ؛ لتوفير جو احتفالي آمن في عيد الأضحى .

عيد الأضحى

ووفقا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في عيد الأضحى تم نشر قوات الأمن المركزى ودوريات الشرطة بالشوارع المحيطة بساحات صلاة العيد، وبالمساجد الكبرى خلال احتفال عيد الأضحى ، وذلك لضمان وصول المواطنين إليها بسهولة، بالإضافة إلى ربط جميع هذه الخدمات الأمنية بغرفة عمليات مكبرة بمديرية أمن كفر الشيخ، لمتابعة الوضع على مدار الساعة.

اقرأ أبضاً..وزير الداخلية يتابع تنفيذ خطة انتشار قوات الأمن صباح أول أيام عيد الأضحى (صور)

عيد الأضحى

وعززت قوات الانتشار السريع في أول أيام عيد الأضحى من تواجدها بأماكن التجمعات، وفى الحدائق والمتنزهات العامة كـ"صنعاء، والأسرة والطفولة، والميادين العامة، ودور السينما، والعائمات، والمعديات بنهر النيل فى مدن دسوق، وفوه، ومطوبس، ومصيف بلطيم"، مع العمل على ضبط حائزى وتجار الألعاب النارية نظرًا لما تُمثله من خطورة على الأطفال والمواطنين.

عيد الأضحى

ويشرف مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات على تكثيف المرور على الخدمات الأمنية في عيد الأضحى وعقد لقاءات مع القوات ، والتأكيد عليهم بضرورة التحلى باليقظة التامة ، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً