اعلان

كشافة دير السيدة العذراء ببني سويف يقدمون الورود والشكولاتة لقيادات الأمن في أول أيام عيد الأضحى (صور)

قام نخبة من كشافة دير السيدة العذراء ببياض بشرق النيل بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى بتقديم التهنئة بـ عيد الأضحى لقيادات الداخلية وأجهزة الأمن الخاصة بالدير في أول أيام عيد الأضحى.

  

أول أيام عيد الأضحى

كما قام كشافة دير السيدة العذراء ببياض العرب أول أيام عيد الأضحى بتقديم الورود والشكولاتة لقيادات الداخلية والقوات الأمنية المتمركزة في وسط وداخل ومحيط الدير، وشكرهم على مجهودهم الكبير في حفظ الأمن.

أول أيام عيد الأضحى

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد استقبل أول أيام عيد الأضحى وفدا من القيادات الكنسية ببني سويف، ضم كلا من: نيافة الأنبا "غبريال" أسقف بني سويف وتوابعها ونيافة الأنبا "إسطفانوس"أسقف ببا وتوابعها، القمص"باسيليوس الأنبا بولا"دير الأنبا بولا"و القمص "فام الأنطونى "دير الأنبا أنطونيوس"مركز ناصر، والقمص بولس فهمي وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك، والقس فلمون عازر الكنيسة الإنجيلية، والقس ميلاد فريد من الكنيسة الخمسينية، ولفيف من رجال الدين المسيحي من القساوسة والكهنة والراهبات.

أول أيام عيد الأضحى

وتقدم وفد القيادات الكنسية بمختلف طوائفهم أول أيام عيد الأضحى بالتهنئة للمحافظ المستشار هاني عبد الجابر وكافة أبناء المحافظة بمناسبة العيد، مؤكدين أن شعب مصر دوما يتميز بمتانة الوحدة الوطنية ورسوخها، وعمق مشاعر الود والمحبة التي تعكس الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ على تماسكها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً