اعلان

لأول مرة في بورسعيد.. ملاهي مائية في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)

شهدت ثاني أيام عيد الأضحى ببورسعيد الجديد من مظاهر الاحتفال بـ عيد الأضحى المبارك، لا سيما بعد خطة التطوير التي تمت بالشاطئ؛ لتتنوع فيه طرق التنزه، والتي من بينها وجود ملاهٍ مائية "أكوا بارك" لأول مرة بالمحافظة في ثاني أيام عيد الأضحى .

ثاني أيام عيد الأضحى

وقال المهندس علي جبر، أحد مطوري الشاطئ ببورسعيد، إنه يسعى لأن يُدخل ألعابا جديدة تشهدها المحافظة لأول مرة في ثاني أيام عيد الأضحى ؛ جذبا للمصيفين من المحافظات المحتلفة.

ثاني أيام عيد الأضحى

وأكد جبر لـ"أهل مصر" أنه في تطوير دائم للشاطئ خاصته؛ ليتناسب مع ما يحدث في بورسعيد من تغيير خاصة ثاني أيام عيد الأضحى ، وتحويلها لمدينة متطورة حديثة ذات طابع خاص؛ لما تتمتع به من تراث وفلكلور شعبي يميزها عن باقي محافظات الجمهورية.

ثاني أيام عيد الأضحى

وأشادت مي محمد، ربة منزل، بما يتم من تطوير على الشاطئ ووجود ملاهٍ مائية لأول مرة في ثاني أيام عيد الأضحى ، يستمتع بها الكبار والصغار، موضحة أن المدينة أصبحت متنوعة في أماكن التنزه.

ثاني أيام عيد الأضحى

وأشار محمود محرم، مدرس، إلى أن المحافظة تبذل مجهودا كبيرا في تطوير الشاطئ تحت قيادة المحافظ اللواء عادل الغضبان، وهو ما لمسناه ثاني أيام عيد الأضحى ، مضيفا أن ما تشهده بورسعيد من تطوير لم يسبق حدوثه منذ عشرات السنين.

ثاني أيام عيد الأضحى

وتملأ شوارع بورسعيد مظاهر البهجة والفرحة منذ أول أيام عيد الأضحى ، وحتى ثاني أيام عيد الأضحى ، من مسارح للعرائس وحفلات غنائية، وخرج الآلاف من الأهالي للحدائق والمتنزهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)