اعلان
اعلان

مدير المكتب الفني لهيئة الاستثمار: الشباب ليس لديهم وعي استثماري كافي

قال محمد أبو سريع، مدير المكتب الفني لهيئة العامة للاستثمار والمناطق، إن هناك بعض من الشباب ليس لديهم الوعي الاستثماري بشكل كافي عند البدء في مشروعاتهم الصغيرة أو المتوسطة، حيث يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها هيئة الاستثمار لا أحد يعلم عنها شئ.

اقرأ أيضا .. تفاصيل أكبر عملية نصب على الحكومة عمرها 17 عاما.. المستثمر أحمد الزيات يستولى على شركة الأهرام للمشروبات بـ"ملاليم" ويبيعها للأجانب بـ1.1 مليار جنيه.. كيف انتقمت "heineken" من السوق المصري؟

وأضاف مدير المكتب الفني لهيئة العامة للاستثمار والمناطق، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" وبالفعل نقوم بإعطاء العديد من الشباب القروض، وهم غير مؤهلين لتنفيذ مشروعاتهم الاستثمارية على أرض الواقع، وباعتبارنا جهة حكومية نعمل دائمًا على تقديم بعض البرامج والمبادرات مثل «فكرتك شركتك»، والتي تم إطلاقها من قبل وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي خلال الفترة الأخيرة، والتي تعمل على إتاحة فرصة البدء بالعمل على الفكرة الخاصة بالمشروعات المختلفة لدي الشباب لتأهيلهم على كيفية إدارة الفكرة بشكل واقعي، عن طريق تكوين إدارات تسويقية وقدرات فنية إبتكارية للمشروع لضمان نجاحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة