اعلان

دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. حقيقة أم مؤامرة لضرب استقرار الأحمر قبل مواجهة بيراميدز؟

الأرجنتيني دياز المدير الفني السابق لبيراميدز
كتب : أهل مصر

في خطوة غريبة ومفاجأة في نفس الوقت، تابع الأرجنتيني دياز، المدير الفني السابق لـ بيراميدز، والذي كان قريبًا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، حساب النادي الأهلي عبر تويتر، بعد ساعات من متابعة نجله إميليانو، لنفس حساب الأحمر، في إشارة منه إلى اقترابه من تدريب الشياطين الحمر، خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا:الأهلي يقترب من التعاقد مع دياز خلفًا لـ لاسارتي.. مدرب بيراميدز السابق يتابع حساب الأحمر على تويتر

دياز والأهلي

في صباح اليوم الجمعة، حرص إميليانو على متابعة حساب الأهلي علىى تويتر، الأمر الذي فسره البعض بوجود مفاوضات بين والداه ومسؤولو الأحمر، دون أي تعليقات من الطرفين سواء بالسلب أو الإيجاب.

دياز أراد زيادة الغموض، فسار على خطى ابنه وتابع حساب النادي الأهلي، ولكن هل يتعلق الأمر بمباراة الأحمر ضد بيراميدز، غدًا السبت، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر؟.

دياز

هناك احتمالين من وراء متابعة دياز ونجله إلى حساب الأهلي، الأول أن الأخير بدأ بالفعل في مفاوضات مع الأرجنتيني في حال خسارة لاسارتي لمباراته الثالثة أمام بيراميدز خلال أقل من 10 شهور، بعد خسارة مباراتي الدوري، سيتم الإطاحة به وتعيين دياز بطاقمه الفني.

اقرأ أيضًا: الأهلي يهدد لاسارتي بـ دياز في حالة الخسارة أمام بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

دياز

الاحتمال الثاني يتعلق بمحاولة تشتيت تركيز الجهاز الفني واللاعبين بالنادي الأهلي قبل المباراة المصيرية بالنسبة لعشاق الفريق الأحمر، خاصة أن دياز على علاقة قوية بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ، الذي وإن غادر الإدارة الفنية لبيراميدز إلا أنه على علاقة وطيدة بـ سالم الشامسي المالك الجديد للنادي.

وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات متقدمة مع دياز وجهازه الفني، إلا أنها لم يكتب لها النجاح في النهاية، ليعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن تعيين الصربي ألكسندر ستانوفويتش في الإدارة الفنية للأبيض.

دياز والأهلي

هزيمة الأهلي أمام بيراميدز غدًا، لن تسعد فقط الفريق المنافس ولكنها سيكون لها وقع مماثل بالنسبة للزمالك وإدارته وجمهوره، خاصة بعد خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة من الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ابنته كانت معه».. مفاجأة صادمة في اعترافات «سفاح التجمع»