بالفيديو.. رامي جمال يطرح «مالناش إلا بعض»

طرحت شركة نجوم ريكوردز ألبوم الفنان رامي جمال الجديد "مالناش إلا بعض" رسميًا اليوم بالأسواق وعلى القناة الخاصة بالفنان على يوتيوب وذلك بعد أن قدم خلال الأيام الماضية أغنيته "أوعدينى" والتي حازت على إعجاب واستحسان الكثيرين.

ويضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية من ضمنهم: "عرفتوا ليه"، "ماتنسيش"، " أوعدينى"، و"يا قلبي".. حيث يتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أمير طعيمة، هاني محروس، محمد صقر ومصطفي أصلان.. وغيرهم من المبدعين.

ونالت أغنية "أوعدينى" على إعجاب الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية بمجرد طرحها على موقع يوتيوب العالمي، حيث حصدت نصف مليون مشاهدة خلال يومين فقط من تقديمها، الأمر الذي دفع جمهور الفنان رامي جمال بمطالبته بسرعة طرح الألبوم في الأسواق قريبًا.

واستقر الفنان رامي جمال قد استقر مع نجوم ريكوردز على تصوير أحد أغانى الألبوم بطريقة الفيديو كليب.. وهو ما سيقوم به خلال الأيام القريبة القادمة.

ويعد ألبوم "مالناش إلا بعض" التعاون الثاني بين رامي جمال و"نجوم وريكوردز" بعد ألبوم "فترة مش سهلة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور صدوره في 2013 والذي استطاع من خلاله أن يحصد لقب أفضل مطرب شاب في مسابقة "دير جيست" عام 2014، وأيضًا جائزة الـ MEMAالمتخصصة في مجال الموسيقى، كأفضل مطرب شاب لعام 2013، وصوّر منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم، وتم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)