اعلان

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على ساوثهامبتون بهدف ماني

أهل مصر
ليفربول يتعادل أمام ساوثهامبتون

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وساوثهامبتون، على وقع تقدم الريدز بهدف دون رد، سجله السنغالي ساديو ماني، في المباراة المقامة على ستاد سانت ميريز، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون | نتيجة مباراة ليفربول الان | نتيجة مباراة ليفربول اليوم 17-8-2019 | نتيجة ماتش ليفربول وساوثهامبتون

وبدأت المباراة بسيطرة من نادي ليفربول، الذي استحوذ على الكرة وحاول شن الهجمات على ساوثهامبتون، إلا أنه لم يتمكن من افتتاح التسجيل.

وبعد مرور 25 دقيقة، قلب ساوثهامبتون الطاولة على الليفر، وبدأ في شن الهجمات على دفاعات الريدز، لتتحول السيطرة على المباراة من أيدي ليفربول إلى النادي المضيف.

وفي الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول للريدز، بعد تمريرة حاسمه من جيمس ميلنر.

يذكر أن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما لم يتمكن ساوثهامبتون من تحقيق النقاط في الظهور الأول له.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا