اعلان

"العسكري السوداني" يكشف عن رئيس الوزراء الجديد للبلاد (فيديو)

صورة أرشيفية

قال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي الفريق الركن شمس الدين كباشي، إن الشعب السوداني سعيد بإبرام الوثائق التي تؤسس للمرحلة الانتقالية والديموقراطية المستدامة، وأضاف، خلال مداخلة عبر شاشة "ten": "سعادتنا تكمن في أن هذا الأمر جرى بعد مخاض عسير، والبلاد كانت على مفترق الطرق، ولكن بفضل الله وعزم أبناء الوطن ومساعدة الأشقاء تمكننا من تجاوز هذه المرحلة".

اقرأ أيضاً.. "العسكري السوداني": نتوحد مع قوى الحرية والتغيير من أجل الديمقراطية المستدامة في البلاد (فيديو)

وتابع، أن الاقتصاد متدهور بدرجة كبيرة لأسباب كثيرة، مشيرًا إلى أنه سيُجرى العمل على الاهتمام بالاقتصاد وكافة الأمور المرتبطة بمعيشة السودانيين، وفي سياق متصل، أكد الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي، أن تسمية رئيس الوزراء من مسئولية قوى إعلان الحرية والتغيير حيث توافقت على عبدالله حمدوك، ووافق المجلس بدوره عليه.

في سياق متصل، أكد الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي، أن تسمية رئيس الوزراء من مسئولية قوى إعلان الحرية والتغيير حيث توافقت على عبدالله حمدوك، ووافق المجلس بدوره عليه.

الجدير بالذكر أن المجلس العسكري الانتقالي في السودان وقوى "إعلان الحرية والتغيير"، اليوم السبت، وقع وثائق ترتيبات نقل السلطة إلى حكومة مدنية، وسط حضور مسئولين دوليين وإقليميين، بينهم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وثائق ترتيبات نقل السلطة إلى حكومة مدنية، وسط حضور مسؤولين دوليين وإقليميين، بينهم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة