اعلان

التضامن: استمرار رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن لليوم الثانى على التوالى

صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التضامن، أن رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن، تسمتر بانتظام لليوم الثانى على التوالى، وذلك ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لعودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن.

ومن جانبه، صرح أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي، أن لجان المطارات تعمل بكامل فعاليتها، وانه تم منح أعضائها التسهيلات والتيسيرات التى تمكنهم من أداء عملهم لخدمة ضيوف الرحمن وسرعة إنهاء الإجراءات.

وأضاف "عبد الموجود"، أنه من المقرر أن يشهد اليوم الأحد ١٨ من اغسطس عودة ٩٠٠ حاجاً من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة، على أن يشهد غدا الاثنيين ١٩ أغسطس انطلاق رحلات للعودة ل ١٢٤٦ حاجا من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى أرض الوطن.

ويشهد مطار جدة تفويج ٥٥٥ حاجا من محافظات بورسعيد والجيزة والجمعيات المركزية بينما يفويج مطار المدينة المنورة ٦٩١ حاجا إلى أرض الوطن من محافظات القاهرة والجيزة وبنك ناصر والجمعيات المركزية .

وأضاف عبد الموجود، أن غداً الاثنين سيشهد تفويج ١٠١٥ حاجا من مكة الى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل احد وغيرها من المزارات الشريفة.

اقرأ أيضا.. رئيس بعثة حج: تفعيل الجسر الجوى غدًا لنقل حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الإجتماعي، إلى أنه هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وان حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

ومن الجدير بالذكر، أنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الاهلية 966576507579

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً