اعلان

سوسن بدر لـ "أهل مصر": سعيدة بتكريمي في القومي للمسرح بدورة تحمل اسم كرم مطاوع

كُرمت النجمة سوسن بدر مساء أمس السبت 17 أغسطس، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك في الدورة الـ 12 من المهرجان القومي للمسرح التي بدأت فعالياته من أمس وحتى يوم 30 أغسطس الجاري

كرمت الدورة الـ 12 من المهرجان القومي للمسرح النجمة سوسن بدر مساء أمس السبت 17 أغسطس، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وهي الدورة التي تحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع، وتحدثت سوسن بدر لـ "أهل مصر" عن شعورها بهذا التكريم وقالت: "هذه من أسعد المرات التي أقف بها على المسرح وشرف كبير لي كوني مشاركة هذه المرة كأحد المكرمين وفي دورة مهداه لروح العظيم كرم مطاوع".

وتابعت سوسن بدر وقالت: "المهرجان القومي للمسرح مهم للغاية فواجهة وحضارة المواطن هو مسرحها وفنها، وإذا لم نحارب كي يعود المسرح مثل ما عرفناه إذا فنحن لم نعطي وجهتنا حقها"، مشيرة إلى أن تواجدها وتواجد نجوم المسرح مهم لدعم هذا المنبر كي يعود مثل زمان.

وتحدثت سوسن بدر عن مشاركتها كضيفة شرف في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق 2"، وقالت: "أنا سعيدة من هذه التجربة وأحببت أن أكون ضيفة شرف ولم اتأخر على المخرج طارق العريان عندما طلبني لهذا الدور".

أما عن مسلسل "أبو العروسة" فقالت سوسن بدر أنها سعيدة لنجاح هذا العمل كثيرًا ولازالت تتلقى التعليقات التي تُسعدها بسبب دورها التي جسدت خلاله شخصية الأم والزوجة المثالية "عايدة"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يتم تقديم جزء ثالث من المسلسل.

واختتمت سوسن بدر حديثها عن مشاركتها في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف المبكر عن سرطان الثدي وقالت: "مشاركتي في هذه المبادرة من أجمل الأشياء التي فعلتها، فالمرأة المصرية هي العمود الذي يقوم عليه البيت المصرية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل