اعلان

فادي خفاجة: المسرح قدم لي الكثير.. ودخلت النيابة بسبب خروف العيد (حوار فيديو)

فادي خفاجة

شرف الدين شرفنطح، دور لن ننساه للممثل الشاب فادي خفاجة بمسلسل "يوميات ونيس" بكل أجزائه، بدأ مسيرته على يد الفنان الكبير محمد صبحي وقدم أعمالًا كثيرة بين المسرح والتليفزيون، وتعرض له حاليًا مسرحية "زهرة اللوتس" بالمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 12، وكنا قد التقينا به ليتحدث لنا في حوارًا موجزًا عن حبه للمسرح وقال: "المسرح قدم لي الكثير من الخبرة والنجاح، فقدمت مسرحية ماما أمريكا للنجم محمد صبحي قدمناها على مدار 11 عامًا ومسرحية عائلة ونيس 3 سنوات".

وعن مشاركته في المهرجان القومي للمسرح قال فادي لـ "أهل مصر": "هذا المهرجان كنت متواجد به بشكل دائم مع محمد صبحي لأنني أحبه، وحتى لو لم أكن مشاركًا فأحب أن أشاهده واتعلم منه"، مشيرًا إلى أنه قدم بعد ذلك 4 عروض بالمسرح القومي للأطفال.

وتحدث فادي خفاجة عن مسرحيته المشارك بها في المهرجان وقال: "أظهر في زهرة اللوتس كبطل وهذا العمل له طلة خاصة عندي حيث أنني قمت بمجهود كبير بسببها على مدار 9 أشهر تقريبًا، وقدمت 60 ليلة عرض وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

ودعى فادي خفاجة الأهالي لاصطحاب أطفالهم لمثل نوعية مسرحية "زهرة اللوتس"، وقال: "كل جملة من بطل العرض علاء الدين تقال فهي نصيحة للأطفال بالمارد الذي يخرج من المصباح والظروف التي تواجهه، فهي دروس للأطفال، وكان يسعدني أنني أجد بعد نصف المسرحية أن الأطفال يقولون جملي وطلبت من منظمين القاعة بأن لا يجعلوا الأطفال يصمتون في هذه اللحظة".

وكشف فادي خفاجة حقيقة حبسه بسبب خروف العيد وقال: "كل ما في الأمر أنني اشتريت خروف قبل العيد بحوالي 3 أو 4 ساعات ولكنه أزعج أحد جيراني وقدم في محضر، والموضوع كبر بشكل كوميدي، وذهبت للقسم ثم إلى النيابة ولكن الناس تفهمت الوضع ولكن الموضوع لم يحل بعد، ومع ذلك أنا ذهبت لجاري أول يوم العيد وأعطيته لحمة ومزحت وتحدثت معه بشكل محترم ولكنني لا أعلم موقفه حاليًا".

واختتم فادي خفاجة حيث بأنه يحضر لدور جديد ومميز بمسلسل " حواديت الشانزليزيه"، مع شركة سينرجي ومع المخرج مرقص عادل، مشيرًا إلى أن طاقم العمل يصور حاليًا ولكنهم تعاونوا معه لأنه يعرض مسرحيته في أول يومين من فعاليات المهرجان القومي للمسرح، وأجلوا مشاهد تصويره إلى يوم 21 أغسطس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً