اعلان

في حواره مع السي ان ان .. محمد صلاح: عمرو وردة مريض ويحتاج علاج نفسي (فيديو)

كتب : محمد علي

علق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في حواره لشبكة سي إن إن، على أزمة التحرش الخاصة بزميله في منتخب مصر، عمرو وردة، مؤكدًا أنه يحتاج إلى علاج حتى لا تتكرر الحادثة، وكان عمرو وردة أثار الجدل خلال معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما ظهرت اتهامات بالتحرش ضده، مما أدى إلى استبعاده من قائمة الفراعنة ثم إعادته مرة أخرى.

حوار صلاح مع سي إن إن 

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة CNN: "عليه أن يحصل على العلاج أو إعادة التأهيل، لكي يتأكد من أن مثل هذه الأمور لن تحدث مجددًا معه".

 

وأضاف صلاح:"  اعتزال اللعب مع المنتخب صعب للغاية، أنا من مصر وأحلم أن أكون قدوة للأطفال.. أعترف: لم نقدم أداءً جيدًا في كأس الأمم الإفريقية".

لمشاهدة تصريحات صلاح اضغط هنا

حوار صلاح مع cnn

وأكد:" لم أتدخل في أزمة عمرو وردة، أنا لست قويًا لهذه الدرجة، فأنا لست مديرًا فنيًا ولا قائدًا ولا مسؤولاً".

ضحية عمرو وردة تُهاجم محمد صلاح: "مكنش لازم يعلق على القضية"

يبدو أن تداعيات أزمة لاعب منتخب مصر عمرو وردة وعارضة الأزياء المصرية ميرهان التى تعيش فى دبي بالإمارات، لن تنتهي سريعاً، فخرجت ميرهان مجدداً فى حوار لها من خلال صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية، موضحة أنه لا ينبغي التغاضي أبدا عن اللغة المسيئة التي تعرضت لها، وأنها أبلغت شرطة دبي بتلقيها تهديدات على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:ملخص حوار محمد صلاح مع سي إن إن.. 10 تصريحات نارية لـ الفرعون المصري

وأضافت عارضة الأزياء، أنها تعرضت لمعاملة سيئة من بعض المصريين الذين تصوروا أنها تريد تدمير مستقبل اللاعب، لافتة إلى أن صلاح شخصية هامة ومؤثرة، وكان عليه أن يترفع عن التعليق على القضية. 

حوار صلاح مع سي ان ان

وعن تفاصيل الواقعة الخاصة بـ عمرو وردة قالت ميرهان: "قام بالتعليق على صورة لي داخل الجيم، وعندما تجاهلت رسالته، رد بكلمات مثل أنتي ماتعرفيش أنا مين، وماحدش يقولي لا، وبدأ بعدها بإرسال كلمات غير مقبولة في الإمارات"، متابعة: "صلاح لاعب عظيم، ولكنه أخطأ عندما قال إنه لا يجب معاقبة وردة على ذلك الخطأ .. أنا أعلم الجانب الإنساني من المسألة، لأن صلاح صديق وردة، وأراد أن يظهر له دعمه، ولكن كان ممكن أن يقوم بذلك سرا".

حوار صلاح مع cnn

وواصلت عارضة الأزياء حديثها قائلة: "ثقافة التحرش الجنسي تنتشر وتزداد في مصر، رغم محاولات الحكومة مواجهة القضية"، مشيرة إلى أن دعم صلاح لوردة أعطى شرعية لسلوكه .. رده يعد بمثابة توجيه للنساء بعدم التحدث إذا ما عانين من ذلك النوع من التحرش، وإلا سيتعرضن لفضيحة.. أنا دلوقتي مش هقدر أرجع لبلدي وأزور عيلتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو