اعلان

"أهل مصر" تنشر مستندات رسمية تثبت حضانة لينا أحمد الفيشاوي لوالدتها.. هند الحناوي: "سمية الألفي حاولت ضم ابنتي لها بالمحكمة وخسرت"

لازالت قصة أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي وابنتهما "لينا" حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تهرب الأب من دفع نفقات ابنته، لتصبح بينهم قضايا بالمحاكم وصلت مؤخرًا إلى أن اتهم أحمد الفيشاوي طليقته بأفعال مسيئة لسمعتها، وهذا الأمر الذي استنكرته هند الحناوي قائلة: "لو عنده اثبات يطلعه".

وحرصت هند الحناوي بالرد على تصريحات أحمد الفيشاوي، وخصت "أهل مصر" بالمستندات التي تُثبت أنها لها حق حضانة ابنتهما "لينا" وكذلك الولاية التعليمية، وقالت: "هذا الورق الرسمي صادر من محكمة وجلسات حضرها أحمد الفيشاوي كي أحصل على حضانة لينا والولاية التعليمية لها، ولهذا ليس هناك تدليس كما قال".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي بعد ظهور ابنه السري (خاص)

وتابعت هند الحناوي الحديث عن تصريحات أحمد الفيشاوي قائلة: "بخصوص موضوع هروبي مع شخص ومرة أخرى يقول أنني متزوجة، فأنا لستُ أعلم كيف أكون هاربة مع رجل وكيف أكون متزوجة وهذا يدل أن كلامه متناقض، وأنا بالفعل متزوجة وهذا الأمر ليس سري فصورنا تم نشرها على الفيسبوك الخاص بي، وعندما تركت زوجي فتم وقتها الاتفاق مع أحمد الفيشاوي ضدي، وهنا قام زوجي الذي انفصلت عنه بشكل غير رسمي حتى الأن، بإرسال قسيمة زواجنا لأحمد الفيشاوي كي تقوم والدته سمية الألفي برفع قضية ضم لينا ولكنها خسرتها، وذلك لأننا لدينا قضية طلاق بالمحكمة، أما عن موضوع أنني هاربة من حكم بسبب أنه تم ضبطي مع رجل، أنا متواجدة في انجلترا للعمل على رسالة الدكتوراه الخاصة بي ولهذا أنا متواجدة هنا منذ ثلاث سنوات، وإذا كان لديه أي إثبات على كلامه أتمنى أن يكشف عنه".

واختتمت عند الحناوي كلامها وقالت: "أحمد الفيشاوي يفعل شيء مريب، حيث أنه يقول أنه يريد لينا وبنفس الوقت يرسل لها رسائل يقول لها أخرجي من حياتي لا أريدك فهذه أفعال غير مفهومة، فهو طوال عمره لم يريدها ولم يتمنى بأن يكون أب"

ظهور أبن سري لـ أحمد الفيشاوي

وكان أثار خبر ظهور الابن السري للفنان أحمد الفيشاوي، والذي يدعى "تيتوس صاحب الثمان سنوات"، الكثير من الجدل لمستخدمي مواقع السوشيال ميديا، وتواصلت "أهل مصر" مع هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي وأم ابنته لينا، وعلقت على الأمر: "كنت أعلم بوجود تيتوس، ولكن احتراما لوالدته التي تعيش في ألمانيا برفقة ابنها لم أستطيع الكشف عن أي صور أو فيديوهات تجمع بين تيتوس ولينا"، مشيرة إلى أن ابنتها لينا تتمنى أن تظهر أخيها أمام الجميع".

اقرأ أيضًا.. انفراد.. لينا أحمد الفيشاوي تفضح والدها بأخر محادثة بينهما.. الأب: "أتمنى أن أمحي هذه العلاقة من حياتي" (فيديو)

محادثة تفضح أحمد الفيشاوي

"أنتي لا تستحقي الحب الأبوي الذي أعطيتك إياه"، هذه الكلمات القاسية كانت آخر محادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته الطفلة لينا التي لم تتجاوز سن الـ15 عاما، وكشفت لينا أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر" عن أخر محادثة بينها وبين والدها، والذي طالبته بمصاريف مدرستها التي ستبدأ بعد أسبوعين.

وخلال المحادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته قال لها إن أسلوبها في الحديث لم يعجبه، وأنها لا تستحق حبه لها ويتمنى أن يحذف كل الذكريات بينها ويمحي هذه العلاقة تمامًا من حياته.

وأشارت لينا أحمد الفيشاوي إلى أن هذه المحادثة كانت عقب إصدار حكم عليه بالحبس لمدة شهر وكانت هي ووالدتها هند الحناوي لا تعلمان بهذا القرار وقتها نظرًا لتوجدهن في إنجلترا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة