اعلان

"كيف تبدأ مشروعك الخاص".. ورشة عمل بنقابة المهندسين بالإسكندرية(صور)

عَقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، من خلال لجنة الصناعة والطاقة والمشروعات الصغيرة برئاسة المهندس كريم عزت، اليوم الجمعة، ورشة عمل تحت عنوان "كيف تبدأ مشروعك الخاص"، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بمنطقة الشاطبي، شرقي المحافظة.

وأوضح المهندس كريم عزت، أن ورشة العمل التى حاضر فيها الدكتور أيمن النحاس، تناولت العديد من النقاط الهامة منها "أفكار المشروعات ومن أين البداية، هل المشروع یحل مشكلة أو یوفر شئ السوق یحتاجة، هل الفكرة لدیها القدرة على النجاح"، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات اللازم اتباعها للبداية فى الاتجاه الصحيح لتنفیذ المشروع.

ونوه رئيس اللجنة، إلى أن ورشة العمل جاءت فى إطار تفعيل نادي ريادة الأعمال "Businessclub" والذى يستمر لمدة ثلاثة أشهر لصالح المهندسين الراغبين فى إقامة مشروع سواء لمن لا يوجد لديه فكرة أو صاحب فكرة أو بالفعل صاحب مشروع قائم وذلك ضمن فعاليات الأنشطة المقامة من خلال بروتوكول التعاون بين النقابة وإحدى شركات الإبتكار وریادة الأعمال.

الجدير بالذكر أن اللجنة تتجه للاهتمام بالمهندسين حديثى التخرج وإقامة العديد من الفعاليات الخاصة وتأهيلهم ومواكبتهم لسوق العمل من خلال التدريب داخل كبرى الشركات بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً