اعلان

خلال أسبوعين.. رفع 1081 طن قمامة وأتربة ومواد صلبة من شوارع سوهاج

أكد المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج أنه تم رفع 1081 طن تراكمات ومخلفات صلبة وقمامة، خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكبرة للنظافة خلال الأسبوعين الماضيين؛ للحفاظ على الشكل الحضاري. 

رفع 160طنا بالبلينا

وأوضح عامر عوض رئيس مركز ومدينة البلينا أنه تم رفع 160طنا من المخلفات الصلبة والقمامة في حملة مكبرة نفذتها الوحدة.

رفع 157 طن قمامة بسوهاج

وقال محمد عبد الحميد إمبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج إنه تم تنفيذ حملات نظافة، وأسفرت الحملة عن رفع 157 طن قمامة ومخلفات صلبة، وتم التخلص الآمن منها، مشيرا إلى أنه تمت أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة وتغيير اللمبات التالفة بقرية الكوامل.

رفع 34 طنا بشرق سوهاج

وأشار أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج إلى رفع 34 طنا من القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة في حملة مكبرة شملت العديد من الشوارع في أرجاء المركز.

رفع 25 طن مخلفات بساقلتة و130 طنا غرب سوهاج

وفي مركز ومدينة ساقلتة، قال عبد المنعم عبد القوي رئيس المركز إنه تم رفع 25 طن مخلفات وقمامة في حملة مكبرة شملت العديد من شوارع المركز، ولفتت فريدة سلام رئيس حي غرب سوهاج إلى أن الحي نفذ حملات نظافة مكبرة أسفرت عن رفع 130 طن قمامة ومخلفات صلبة من دائرة الحي.

رفع 115 طنا بطما و400 طن بالمراغة

وكشف عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة طما عن رفع 115 طن مواد صلبة ومخلفات من شوارع المركز، وذكر حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة أنه تم تنفيذ حملات نظافة مكبرة بنطاق مركز المراغة، أسفرت عن رفع 400 طن قمامة ومخلفات صلبة، وتم نقلها جميعا إلى المقلب الخاص بالوحدة المحلية بالجبل الغربي.

رفع 10 أطنان بأخميم و100 طن بالمنشاة

وفي مركز ومدينة أخميم قال عاطف الصمطى رئيس المركز أنه تم تنفيذ حملة موسعة تم رفع 10 أطنان من المخلفات والأتربة، وكشف شريف السيد حسين رئيس مركز ومدينة المنشاة أن المركز نفذ حملة نظافة مجمعة بشوارع المدينة أسفرت عن رفع 100 طن تراكمات.

رفع 20 طنا بالكوثر

وفي حي الكوثر لفت أحمد الشطوري رئيس حي الكوثر أنه تم رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة نظافة مكبرة استمرت 3 أيام متتالية، وكذلك ترميم ورصف طريق البحر الأحمر، ومنطقة طريق المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود