اعلان
اعلان

مدرب الزمالك في ورطة.. ميتشو يقع في أزمة مع اللاعبين بالموسم الجديد

المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك
كتب : محمد علي

وقع المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، في أزمة مع لاعبيه، بعد توليه قيادة القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد، في ظل تواجد العديد من اللاعبين بمستويات رائعة في كافة المراكز.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي الجديد.. الخطيب يحدد بدائل المدرب الألماني في حال فشل المفاوضات

وجاء الأزمة بين ميتشو ولاعبي الزمالك، بعدما قدم اللاعبين القدامى مستويات رائعة رفقة المدرب السابق جروس في الموسم الماضي، والذي انتهى بحصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الوقت ذاته، قدمت الصفقات الجديدة بنادي الزمالك مستويات قوية رفقة فرقهم السابقة، مما جذب أنظار القلعة البيضاء إليهم، ويجعلهم مؤهلين للحصول على مركز أساسي في الفريق.

وتأتي أكبر أزمات المدرب ميتشو في اختيار اللاعبين بتشكيل الزمالك، في خط الهجوم، الذي يضم المهاجم المغربي المتألق أشرف بن شرقي، بالإضافة إلى عمر السعيد الحاصد لبطولة الكونفدرالية مع القلعة البيضاء.

وبالإضافة إلى الخيارين السابقين، يأتي مصطفى محمد الذي أثبت قدرات هائلة أمام ديكادها بطل الصومال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وأخيرًا المغربي خالد بوطيب العائد من الإصابة.

وحسب الخطة التي يلعب بها الزمالك في الفترة الماضية، فإنه يتم الاعتماد على مهاجم واحد فقط بشكل أساسي، ومن المحتمل أن ينضم إليه مهاجم آخر إذا تأزم الموقف في اللقاء، مما يثير الجدل حول المركز الأساسي والاحتياطي والمستبعد من الخطط، في ظل الرغبة الكبيرة من اللاعبين باللعب أساسيًا وإثبات الذات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً