اعلان
اعلان

متخفية وراء النقاب.. القبض على "راقصة" هاربة من حكم قضائي

صورة أرشيفية

ألقت اليوم الإثنين، قوات الأمن بنقطة شرطة كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، القبض على "راقصة" ترتدي النقاب بقصد التخفي، وبحوزتها قطع من مخدر الحشيش، وكمية من الأقراص المخدرة، وتبين أنها هاربة من تنفيذ حكم قضائي بالحبس صدر بحقها في القضية رقم 2721 لسنة 2019 جنح قسم الطالبية.

اقرأ أيضًا.. "أهل مصر" في مسرح "جريمة الشرف" بالإسكندرية.. الزوج أخرج عشيق زوجته عاريًا من الدولاب.. قتله بـ"الساطور".. وجلس بجوار الجثة منتظرًا حضور الشرطة

وبدأت أحداث الواقعة، بتلقي اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد علاء إبراهيم، رئيس مباحث الطرق والمنافذ بالفيوم، يفيد بإلقاء القبض على إحدى السيدات أثناء استقلالها سيارة ميكروباص قادمة من القاهرة، وتبين أنها تعمل راقصة بأحد الملاهي الليلية "نايت كلوب" بالفيوم، وتدعى "هبة. ع. م"، 32 عامًا، ومقيمة بحي الهرم بالقاهرة، وكانت ترتدي النقاب بقصد التخفي والهرب من قبضة رجال الأمن.

اقرأ أيضًا.. "أهل مصر" تنفرد بلقاء "معلمة بورسعيد" المعتدى عليها .. "سها" : اتهموني بالسرقة باطل وأنا عايزه حقي

وعقب إلقاء القبض عليها، قامت قوات الأمن بالكمين بالكشف عليها وتبين أنها هاربة من تنفيذ حكم قضائي بالحبس صدر بحقها في القضية رقم 2721 لسنة 2019 جنح قسم الطالبية، وبتفتيشها بالطرق القانونية عثر معها على قطع من مخدر الحشيش، وكمية من الأقراص المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير المحضر اللازم وترحيلها لمركز شرطة طامية للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً