اعلان

لحظات فارقة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

لحظات فارقة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg حيث يترقبها الطلاب بقلق شديد بعد أن انتهاء الامتحانات خلال اليومين الماضيين تحديدًا في 26 أغسطس، وأفادت مصادر بوزارة التربية والتعليم من قبل الوزير الدكتور طارق شوقي، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 في أواخر شهر أغسطس الجاري بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة في كافة الإدارات التعليمية.

وتظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg برقم الجلوس بالإضافة إلى متابعة تصريحات الوزير على موقع وزارة التربية والتعليم من قبل الطلاب طول الوقت لمعرفة كل جديد عن النتيجة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 

أكدت مصارد بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة حريصة على إعلان نتيجة الثانوية العام الدور الثاني 2019 في موعدها المحدد دون تسرع أو استعجال لعمليات التصحيح والمراجعة، مطمئنة الطلاب من الشعبتين العلمية والأدبية على أعمال الكنترولات في مختلف المدارس التى بها لجان تصحيح.

خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 

- تسجيل الدخول على بوابة الثانوية العامة

- أكتب رقم جلوسك. 

- اضغط على بحث فور ظهور النتيجة.

يواصل "أهل مصر" متابعة التوقيت النهائى لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 برقم الجلوس على المواقع الإلكترونية المعتمدة، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح حتى يتمكنون من التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول في المعاهد والكليات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً