اعلان

تصل لـ 60 ألف.. تعرف على أسعار حفل تامر حسني في الساحل

تامر حسني
كتب : منى رجب

يحيي نجم الجيل تامر حسني حفلاً غنائياً ضخم، في الميوزيك أرينا بمجمع الماسة الفندقية بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبلة التي توافق 30 أغسطس، والذي يحتفل تامر حسني من خلالها بمرور 15 عام على طرح أول ألبوم غنائي له، ويشاركه في الحفل الفرقة العالمية "Gipsy Kings".

اقرأ أيضا.. من الحجاب للملابس المكشوفة.. فوتو سيشن حلا شيحة يشعل السوشيال ميديا (صور)

أسعار حفل تامر حسني في الساحل

وتأتي أسعار حفل تامر حسني بأسعار مرتفعة على غير المعتاد، تصل إلى 60 ألف جنيه، وبهذا يكون الأعلى سعراً على جميع الحفلات التي أقيمت مؤخراً، وذلك لأن لمعرفة شركة التنظيم المصرية بحجم الشعبية العربية الاستثنائية للنجم تامر حسني قررت أن تكسر كل المعتاد بإضافة فئة جديدة للتذاكر، عبارة عن أجزاء مخصصة للشخصيات الهامة والدبلوماسية، وصل سعر الجزء فيها لـ60 ألف جنيه.

بينما تأتي الأسعار الآخرى في متناول الجميع بين الـ "300، 500، 800، 1000، 1500، 4000"، للفرد من عمر 14 عام إلى فوق.

ويذكر أنه تم الاتفاق على أن تكون تحضيرات الحفل على أعلى مستوى بين تامر حسني وشركة "إيچيت كالندر" لتقديم أضخم حفلات صيف 2019، وذلك مساء ٣٠ أغسطس الجاري، في مدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يشارك في الاحتفال أيضا الفريق العالمي "چيبسي كينجز"، كما تم الاتفاق معهم على أن يشاركوا بالعزف في بعض أغاني تامر حسني بعد تقديم فقراتهم الكاملة، والتي ستسبق فقرة تامر حسني في الحفل، للاحتفال مع تامر بهذه المناسبة الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة