إليك الحل السحري للثدي الصغير.. الرنجة من وصفات تكبير الثدي

وصفات تكبيير الثدي

تصاب معظم البنات بالإحراج بسبب صغر حجم صدرها برغم بلوغها، والآن بطرق ووصفات تكبير الثدي ستحصلين على صدر كبير دون التسبب لكي بالإحراج أمام نظيراتك من الفتيات من نفس عمرك، والآن بالطرق الطبيعية والتمارين الرياضية البسيطة تستطيعي الحصول على صد كبير مناسب لجسمك دون الحاجة إلى التدخل الجراحي وخطورة اللجوء إليها، وإليك الأطعمة والأعشاب والتمارين الخاصة بتكبير الثدي كما نقدم ووصفات تكبير الثدي بطرق طبيعيي، حيث يتكون الثدي من أنسجة دهنية ويتأثر بالهرمونات والكثير من العوامل التي يمكن استخدام طرق لدعم الثدي لتحصلي على حجم أكبر بشكل طبيعي. 

يفضل استخدام وصفات تكبير الثدي بشكل طبيعي لكي تحصلين على ما يناسبك دون جراحة تعطي لحجم صدرك أكبر من اللازم.

وصفات تكبير الثدي 

أطعمة ووصفات تكبير الثدي 

هناك أطعمة تساعد في تكبير الثدي للحصول على حجم مناسب مثل: 

1- أكل الدهون الصحية 

بما أن الثدي يتكون من الأنسجة الدهنية، فأنت بحاجة إلى الدهون لزيادة حجم الثدي، ومع ذلك تأكدي من استهلاك الدهون الصحي، وذلك لان الدهون الصحية تتوزع بالتساوي بينما الغير صحية تتكتل ويكون التوزيع غير متكافئ وينحصر خصوصا في الوركين والمعدة.

الدهون الصحية 

- دهون أحادية غير مشبعة.

- أطعمة بها دهون صحية:

الزيتون والأفوكادو وبذر الكتان وبذور السمسم.

- كما يمكن تناول زيوت هذه الأطعمة مثل:

زيت الزيتون و زيت الأفوكادو وزيت بذر الكتان.

- كما إن الرنجة تعتبر مصدر من مصادر الدهون الصحية 

اقرأ أيضا: أطباء: عمليات تكبير الثدى ربما تتسبب فى السرطان

الأطعمة الغنية بالاستروجين 

من أسباب صغر حجم الثدي هو اختلال في التوازن الهرموني وخصوصا هرمون التستوستيرون في جسم الأنثى حيث الكثير منه يمنع نمو الثدي تناول أطعمة غنية بالإستروجين يوازن التستوستيرون ويمكن أن يسبب تكبير حجم الثديين.

- الأطعمة التي بها الإستروجين: 

- الفواكه مثل 

التفاح والكرز والطاطم والرمان والبابايا.

- أما بالنسبة للخضروات مثل 

تناولي الخيار، والبطاطا، والجزر، واليقطين.

- ومنتجات الصويا ومنتجات الألبان هي أيضا مصادر للاستروجين. 

- وكذلك الحبوب الكاملة مثل 

الشوفان، والأرز البني.

- بالإضافة إلى ذلك، فإن الحد من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يقلل من تثبيط نمو الثدي. 

- الحلبة 

تناولها يفيد المرضعات لزيادة إنتاج اللبن كما يزيد من نسيج الثدي الصحي.

وتحتوي الحلبة على الديوسجينين والذي يستخدم لصنع هرمون الاستروجين الاصطناعي وقد ثبت أنه يعزز نمو خلايا الثدي.

- الشمر 

الشمر من النباتات العشبية الشهيرة، ويستخدم في شكل مشروب أو في تدليك في الثدي، ويدفع الشمر بجرعة من الإستروجين إلى الجسم، والتي يمكن أن تتغلب على أي هرمونات ذكورية وتسبب نمو وتكبير حجم الثدي. 

- تدليك الصدر 

تدليك الصدر يساعد على زيادة الدورة الدموية في الثدي وإفراز هرمونات نمو الثدي، وللبدء ضعي زيت التدليك على الثدي باستخدام يديك باستخدام القليل من الضغط براحة يدك وأطراف أصابعك، وبعد ذلك قومي بتدليك الثدي بخفة في نمط دائري، واستمري في التدليك الدائري حول مناطق الثدي بالقرب من الإبط باستخدام أطراف أصابعك، وتأكدي من تدليك كامل الثدي.

- أداء التمارين الرياضية 

يمكن أن تساعد التمارين على بناء عضلات وأنسجة الثدي، والتي بشكل منتظم، يمكن أن تجعل الثديان يظهران بشكل أكبر، وتشمل تمارين تكبير الصدر رفع الأثقال، والضغط، ودفع الحائط، ويعض وضعيات اليوجا، كما أن السباحة هي تمرين رائع يمكن أن يعزّز عضلات الثدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً