اعلان

"شعبة الصيدليات" تعلق على قرار شطب صيدليات العزبي ورشدي: شو إعلامي والدليل انتشار الفروع في كل مكان

صيدليات العزبي ورشدي

أوضح الدكتور حاتم البدوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الغرفة التجارية بالقليوبية وسكرتير عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف، على قرار شطب صيدليات العزبي ورشدي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان، أن الموضوع لا يتجاوز كونه "شو إعلامي" وذلك لأن المشكلة مطروحة منذ عامين وقرار المحكمة منذ عام مضى.

شطب صيدليات العزبي ورشدي

وأشار "البدوي" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن معنى كلمة شطب اسماء العزبي ورشدي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، بمعنى عدم وجود صيدلية باسم أيًا منهما وهو ما يحدث بالفعل فلا يوجد أي صيدلية من سلسلة صيدليات العزبي أو رشدي بأسماءهم وبالتالي قرار الشطب أو اسقاط العضوية يعني عدم مزاولة مهنة الصيدلة قائلاً: "هما عملوا اسم تجاري براند والقرار لن يؤثر على أي شخص منهم في شيء لأنهم مبينزلوش يشتغلوا بنفسهم في الصيدليات.. هو فقط شو إعلامي".

وبالنسبة لقرار سحب تراخيص الـ 25 صيدلي أخر لمدة عام، والذين تم تخفيف اسقاط العضوية إلى سحب تراخيصهم ، أكد "البدوي" أنه بعد مرور السنة سيعودون مجددًا للعمل الصيدلي والسنة بالفعل على وشك الانتهاء.

اقرأ أيضًا.. بعد شطب صيدليات العزبي ورشدي.. نقيب صيادلة القاهرة: الأحكام واجبة النفاذ وسحب ترخيص 25 صيدلي أخر لمدة سنة

وأضاف سكرتير عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف، أن الموضوع مستمر وسنجد فروع صيدليات العزبي ورشدي حولنا في كل مكان، قائلاً "أن نقيب صيادلة القاهرة أراد عمل شو إعلامي وأخرج هذه الورقة التي تفيد بشطب أسماءهم بدون أي مبرر ولا دة هيقفل ولا دة هيقفل".

وكانت إدارة التراخيص الطبية بوزارة الصحة والسكان، قد أصدرت قرارًا بشطب كل من الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبي، نهائيًا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة.

وأوضحت إدارة التراخيص الطبية بوزارة الصحة والسكان في خطابها الصادر إلى نقابة صيادلة القاهرة، إنه تم إيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الدعوى رقم 5213 لسنة 134 قضائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول