المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد نشره لفيديو بتنفيذ حكم حضانة ياسين.. والدة الراحلة غنوة لـ "أهل مصر": "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أمير بيشهر بابنه"

أهل مصر

أثار الفيديو الذي نشرته "أهل مصر" بعد أن خصنا أمير عبد الباقي والد الطفل ياسين ابن الفنانة الراحلة غنوة، بالمشهد الكامل وقت تسليم حضانة ياسين لجدته ماجدة عبد الحليم جدلًا كبيرًا وتداولته عدد من الصفحات التي ظنت أننا في صف الأب ضد الجدة، وهذا الأمر غير صحيح فنحن ننقل الصورة كاملة للقارئ ليس أكثر.

وتحدثنا مع السيدة ماجدة عبد الحليم والدة الراحلة غنوة وجدة ياسين، وقالت أنها لن تتحدث مجددًا فيما يخص موضوع ياسين ووالده حفاظًا على مشاعر الطفل وسمعته، مشيرة إلى أن أمير عبد الباقي يقوم بالتشهير بابنه لأنه ليس معروف.

وقالت جدة ياسين لـ "أهل مصر": "طليق ابنتي غنوة منه لله يقوم بالتشهير بابنه وحسبي الله ونعم الوكيل فيه لأنه مرعاش مستقبل طفل صغير، وبعد حصولي على الحضانة لم يسأل عن ياسين"، مشيرة إلى أنه كان يريد عمل شو إعلامي له فقط.

وتابعت السيدة ماجدة: "أمير عبد الباقي يحاول عمل شو إعلامي لنفسه كي يقال عليه زوج غنوة أو والد ياسين وذلك لأنه نكرة لا يعرفه أحد، كما أنه لا يمتلك منزل ويعيش في منزل زوجته، فهل يرضي الله أن أترك حفيدي يعيش بمنزل زوجة أبيه؟".

أمير عبد الباقي يروي كواليس تسليم حضانة ابنه لوالدة غنوة

وكان أمير عبد الباقي خص "أهل مصر" بالفيديو الكامل لحظة تسليم ياسين لجدته في تواجد الشرطة، بعد أن نشر جزء صغير منها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال أمير: "ابني يرفض العودة لجدته ولكن بحكم القانون هي من حقها الحضانة، وأتت كي تأخذه بحملة وكان الوضع مفزع".

اقرأ أيضًا.. طليق غنوة اخت أنغام يكشف لـ"أهل مصر" كواليس تسليم نجله لحضانة جدته (فيديو)

وتابع والد ياسين: "بدأت الشرطة بطرق الباب بشدة وكأنهم يطرقونه على تاجر مخدرات، وأصبح الحكم بأن أرى ياسين الرؤية الأسبوعية، وتوجد استضافة يوم أو يومين"، مشيرًا إلى أن ياسين ابن غنوة أخت أنغام استيقظ مفزوع من طرق الباب، وظل يبكي.

واختتم أمير عبد الباقي حديثه وقال: "خرج ياسين من غرفة نومه وهو يبكي وقال لجدته اتركيني أنا سعيد هنا، ولكن الله ينتقم قريبًا قلبي ممزق على أبني".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فرصة جديدة للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM والمتفوقين بعين شمس