اعلان

سبورت الإسبانية: برشلونة لم يتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار

انتهت جلسة مسؤولي نادي برشلونة ونظرائهم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي عقدت اليوم الثلاثاء من أجل حسم مصير نيمار دون توصل إلى اتفاق بين الناديين.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن اجتماع برشلونة وباريس سان جيرمان انتهى دونت توصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن انتقال نيمار إلى النادي الكتالوني خلال الصيف الجاري.

اقرأ أيضاً.. تقرير: برشلونة عرض 170 مليون يورو للحصول على نيمار

وكشف التقرير عن تفاؤل مسؤولي نادي برشلونة بشأن المفاوضات مع باريس سان جيرمان خلال الأيام المقبلة، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي في أوروبا.

وحضر الاجتماع مدير برشلونة الرياضي إريك أبيدال، ومدير كرة القدم خافيير بورداس، والمستشار البرازيلي أندريه كوري والمدير التنفيذي للنادي أوسكار جراو، وعن باريس سان جيرمان حضر المدير الرياضي ليوناردو ومستشار ناصر الخليفي مالك النادي، جمال بوراس.

وكان قد توجه وفداً من نادي برشلونة صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الاجتماع مع مسئولي نادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار.

اقرأ أيضاً.. المحاولة الأخيرة.. وفد من برشلونة يتوجه إلى باريس من أجل ضم نيمار ( فيديو)

وكانت قد أشارت صحيفة لو باريسيان الفرنسية إلى رغبة النادي الباريسي في الحصول على خدمات الثنائي نيلسون سيميدو وعثمان ديمبلي مقابل الموافقة على رحيل نيمار بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية