اعلان

"مودرن" تعلن حجم أرباحها في النصف الأول من العام الجاري

صورة أرشيفية
كتب : سارة صقر

أعلنت القوائم المالية المجمعة لشركة الحديثة للمواد العازلة مودرن (بيتومود)، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 510.7 بالمائة على أساس سنوي.

اقرأ ايضا البورصة تفتتح جلسة اليوم الأربعاء 28-8-2019.. ومؤشر البورصة المصرية في المنطقة الحمراء

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ 31.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيوالماضي، مقابل 5.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 227.16 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 182.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اخبار البورصة المصرية الان

يشار إلى أن القوائم المالية غير المجمعة لمودرن، عن النصف الأول من العام الجاري، والتي أعلنتها الشركة في وقت سابق، أظهرت ارتفاع أرباحها بنسبة 214 بالمائة، على أساس سنوي، حيث سجلت صافي ربح 32.82 مليون جنيه منذ بداية ينايرحتى نهاية يونيو، مقابل 10.45 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

مؤشر البورصة المصرية

سعر سهم المصرية للاتصالات اليوم مباشر البورصة

سهم اعمار مصر

البورصة المصرية مباشر

البورصة المصرية

اخبار البورصة المصرية الان

ويرغب العديد من المتعاملين في البورصة المصرية متابعة حالة الأسهم الرئيسية، مثل سهم سهم اعمار مصر، سعر سهم المصرية للاتصالات اليوم مباشر البورصة، والمؤشرات، والأسهم الأكثر إرتفاعا، الأسهم الأكثر إنخفاضا، وأبرز القطاعات النشطة خلال هذه المرحلة وعلى رأسها قطاع العقارات والبنوك والإتصالات، وحركات البيع والشراء للأفراد والمؤسسات بالنسبة للمصريين والعرب والأجانب، ومدى تأثيرها على حركة المؤشرات والأسهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً