اعلان

إعادة تطوير ٤ مناطق بالتعاون بين محافظة مطروح وصندوق تطوير العشوائيات

استقبل اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح اليوم الأربعاء كلا من المهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية بصندوق تطوير العشوائيات والمهندس إيهاب الحنفي منسق عام الصندوق وبحضور المهندس أحمد علي وكيل وزارة الإسكان بمطروح واللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح لمناقشة موقف عدة مناطق غير مخططة وتحتاج إلى تطوير وتأهيل لإعادتها إلى شكلها الحضاري، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير المناطق غير المخططة كمرحلة ثانية بعد تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة.

اقرأ أيضًا.. أطفال الحجارة.. كابوس قائدي القطارات.. بعد تعرضهم للخطر وتلف المعدات.. عقوبات رادعة تنتظر المعتدين.. مصدر بالسكة الحديد: مرور القطارات في مناطق سكنية السبب

وأوضح وكيل وزارة الإسكان بمطروح أنه تم اختيار مناطق الكيلو ٤ و٧ وحي كفر الشيخ والسلام بمدينة مرسى مطروح مع توفير صندوق العشوائيات للدعم المالي بالتعاون مع محافظة مطروح لإعادة تلك المناطق إلى شكلها الحضاري والارتقاء بحياة المواطنين ومنعا للعشوائيات، مع إعداد خطط تنفيذية للبدء في أعمال التطوير.

كما تفقد وفد صندوق تطوير العشوائيات المناطق المقترحة لإعادة التأهيل والتطوير بالإضافة إلى تفقد منطقة الطابية التي يجري تطويرها حاليا بعدما كانت منطقة عشوائية غير آمنة للسكان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟