اعلان

السرطان ينهي حياة صاحب أكبر عدد براءات اختراع في العالم

كتب :

أصيب حامل أكبر عدد براءات اختراع على مستوى العالم بمرض السرطان، حيث توقع الأطباء أن أيام الرجل العبقري باتت معدودة ما دفعه للسعي لإيجاد علاج لمرضه.

باتت أيام العالم الياباني يوشيناري ماكامواتسو (87 عاماً) والمعروف أيضاً باسم الدكتور ناكاماتس، معدودة، بعد أن أصابه مرض السرطان.

الدكتور الحاصل على أكبر عدد من براءات الاختراع وصل عددها إلى 3500 براءة اختراع سجلت باسمه، يسعى لإيجاد علاج للمرض الذي داهمه "سرطان البروستات"، ولم يستسلم بسهولة لمرضه وأمضى الفترة الأخيرة في العمل الدؤوب على العثور على علاج يشفيه من مرضه القاتل.

و عمل الدكتور ناكاماتس على إيجاد علاجات بديلة لتقوية المناعة لديه كأنواع عديدة من الأطعمة والشاي الخاص بتقوية المناعة، بالإضافة إلى نوع خاص من الغناء زعم بأنه يقوي المناعة ضد السرطان في الدماغ. ولم يقف الدكتور ناكاماتس عند هذا الحد ولكنه حاول ابتكار روبوت يمكنه أن يشفي هذا المرض الخطير.

حصل الدكتور ناكاماتس على أول براءة اختراع في سن الرابعة عشرة وتلتها مئات الاختراعات مثل حذاء "بيون بيون" الرياضي الذي يحتوي على نوابض توفر قوة دفع إضافية عند الركص، وابتكار " طائرة الحب" وهو علاج بديل عن الفياجرا، وفاز الدكتور ناكاماتس بالجائزة الكبرى 41 مرة في المسابقة الدولية للابتكارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الإعلام اليمني: الحوثيون أغرقوا البلاد بالمبيدات الزراعية المسرطنة (وثائق)