محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم اللواء أشرف موافي لتوليه منصب السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم

شهد اليوم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، فعاليات الاحتفال الذي نظمته الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا لتكريم اللواء أشرف موافي رئيس مركز ومدينة قويسنا السابق وتوليه منصب السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم بقاعة القصر بقويسنا، حضر الحفل رؤساء الوحدة المحلية لمركز مدينة قويسنا ومدينة شبين الكوم وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس محكمة استئناف إسكندرية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

ومن جانبه قدم محافظ المنوفية التهنئة للحضور بمناسبة العام الهجري الجديد، وأشاد بجهوده التي بذلها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة قويسنا خلال فترة عمله، مؤكداً على أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزاً لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة الفيوم.

من جانبه أعرب اللواء أشرف موافي عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من الجميع وعلي رأسهم محافظ المنوفية ، مضيفاً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمنوفية.

وفي نهاية الحفل أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة للواء أشرف موافي تقديراً لمجهوداته وتفانيه في العمل خلال فترة عمله وأختتم الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً