اعلان

المصري البورسعيدي يخسر أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في ختام ودياته

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على المصري البورسعيدي، بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية.

إنتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تقدم أحمد مدبولي للإسماعيلي في الدقيقة السادسة، قبل أن ينجح محمود وادي في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة الخامسة عشر، فيما أضاف حازم مرسي الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة الثلاثين.

جاءت المباراة حماسية للغاية وتبادل كلا الفريقان السيطرة على مجريات اللعب على مدار الشوطين واستغل الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للمصري والكابتن محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي المباراة في الدفع بأكبر عدد من اللاعبين على مدار شوطي المباراة التي تعد أقوى وديات الفريقين خلال فترة إعدادهما للموسم الكروي الجديد.

لعب المصري في الشوط الأول، بتشكيل مكون من: محمد شحاته لحراسة المرمى، وحجاج عويس، وإسلام أبو سليمة، وأحمد شوشة، وحسن علي لخط الظهر، يتقدمهم ثلاثي خط الوسط المدافع ايزي ايميكا، وفريد شوقي، وسعيدو سينبوري، فيما لعب إسلام عطية كصانع لعب خلف رأس الحربة أوستين أموتو، ومحمود وادي.

ودفع إيهاب جلال خلال الشوط الثاني بكل من عمر كمال عبد الواحد، وعمرو موسى، وأحمد ياسر، وأحمد جمعة، بدلاً من حجاج عويس، وإسلام عطية، وأوستين أموتو، ومحمود وادي.

بينما لعب الإسماعيلي في الشوط الأول، بتشكيل مكون من: محمد مجدى لحراسة المرمى، وأحمد أيمن، وباهر المحمدي، ومحمد مجدي الجمل، وأسامة إبراهيم لخط الظهر، ومحمد بيومي، ومحمود عبد العاطي "دونجا"، كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي وجيه عبد الحكيم، وأحمد مدبولي، وبيكيتا سيلفا، كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد ينسون شيلونجو.

ودفع الإسماعيلي في الشوط الثاني بكل من محمد فوزي، ومحمد الشامي، وإبراهيم أبو اليزيد، ومحمد حمدي زكي، وحازم مرسي، ومحمد الضرف، بدلاً من محمد مجدي، وشيلونجو، وأحمد أيمن، ووجيه عبد الحكيم، وبيكيتا سيلفا، ومحمد بيومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»