اعلان

حصاد حوادث الأسبوع: تاجر خردة يقتل زوجته بالمطرية بسبب مكالمة هاتفية.. ذبح أمين شرطة داخل مسجد بمصر القديمة.. وقتل مسنة واغتصابها بحدائق القبة

صورة أرشيفية

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

بسبب مكالمة هاتفية.. تاجر خردة يقتل زوجته بالمطرية

شهدت منطقة المطرية واقعة مأساوية عندما أقدم زوج على قتل زوجته؛ لشكه فى سلوكها، وألقي القبض على المتهم. بدأت تفاصيل الواقعة بوصول جثة ربة منزل عمرها 33 سنة متوفاة إلى مستشفى الزيتون التخصصى، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة ربة منزل عمرها 39 سنة، وعلى جسدها آثار اعتداء وضرب، وبسؤال زوجها تاجر خردة عمرة 33 سنة، اتهم أحد الأشخاص بمنطقة سكنه فى المطرية بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح؛ بسبب خلافات بينهم. وبعمل التحريات دلت على عدم صحة أقوال الزوج وأنه وراء ارتكاب الحادث لشكه فى سلوك زوجته.

وأضافت التحريات أن الزوج تخلص من المجنى عليها بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية بعدما أخبره نجله الصغير أنه سمع والدته تتحدث مع شخص آخر فى التليفون، وعندما واجهها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها فيها بالضرب حتى توفيت، وألقي القبض على المتهم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا..زيارة إلى الشرقية وراء مقتل ربة منزل على يد زوجها في عزبة النخل.. زوجها: قتلتها عشان خبّت عليا

مسن يغتصب طفلا انتقاما من والده في مصر القديمة

شهدت منطقة مصر القديمة واقعة مأساوية عندما أقدم مسن على اغتصاب طفل معاق بطريقة وحشية انتقاما من والده.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من عامل بتعرض نجله الصغير وعمره 9 سنوات للاغتصاب على يد أحد الأشخاص بالمنطقة، وبعمل التحريات دلت على صحة البلاغ، وأضافت التحريات أن المجني عليه معاق ذهني، وقام المتهم باستدراجه في أحد المباني الخالية وتعدى عليه جنسيا. وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم.

أمام باب المسجد.. العثور على جثة طفل حديث الولادة فى العاشر من رمضان

استيقظ أهالى مدينة العاشر من رمضان، على جريمة مأساوية، حيث عثر الأهالى على جثة طفل حديث الولادة، أمام باب مسجد بمنطقة العاشر من رمضان.

البداية بتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من قسم شرطة العاشر من رمضان، يفيد العثور على جثة لطفل حديث الولادة أمام أحد المساجد، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل حديث الولادة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع؛ للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهمين بارتكابها.

"ذبحه في المسجد".. تفاصيل القبض على قاتل أمين الشرطة في مصر القديمة.. طعنه من الخلف وسرق سلاحه الميري

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة في واقعة مقتل أمين شرطة داخل ساحة مسجد عمرو بن العاص أن المتهم مسجل خطر وكان يتواجد داخل المسجد بعد صلاة الظهر، فحاول أحد أمناء الشرطة إخراجه من المسجد، فباغت المجني عليه وطعنه بسلاح أبيض.

وأضافت التحريات أن المتهم مسجل خطر يدعى "ملاك" ويتعاطى المواد المخدرة وهو من ذوي السمعة السيئة، وفي يوم الواقعة تشاجر مع محمد س، أمين الشرطة داخل المسجد، ثم استل سلاحا أبيض وغافل أمين الشرطة من الخلف وذبحه، ثم سرق السلاح الميري الخاص بالمجني عليه وهو عبارة عن "طبنجة" وفر هاربا، فقامت الخدمات الأمنية والأهالي بمطاردته في الشوارع حتى وصل لمنطقة عزبة أبو قرن، وفوجئ بوجود القوات في كل الاتجاهات، وأمسكوا به. وبالبحث في الشوارع عثروا على السلاح الميري، حيث تخلص المتهم منه أثناء الجري.

انتحار شاب بمادة سامة في البساتين.. التحريات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة في واقعة وفاة شاب داخل شقته بمنطقة البساتين أن المتوفى أقدم على الانتحار ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

وأضافت التحريات أن المتوفى تناول مادة سامة بسبب مروره بضائقة مالية وحالة نفسية سيئة.

كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا بوجود متوفى بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المتوفى عامل في نهاية العقد الثالث من العمر ولا توجد أي إصابات ظاهرية بالجسد، وتبين قيامه بتناول مادة سامة بسبب مروره بضائقة مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اقرا ايضا..بالأسماء.. مصرع عروس قبل ساعات من زفافها إثر انقلاب سيارة بأسوان.. وإصابة 6 آخرين

ذبح مسنة واغتصاب جثتها

ألقى ضباط مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن القبض على عاطل بتهمة قتل مُسنة داخل شقتها بحدائق القبة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، فتم العثور على سيدة 73 سنة وبعثرة في محتويات الشقة، وكشفت التحريات وتفريغ الكاميرات عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا بغرض سرقة الضحية بعدما علم بسكنها بمفردها.

وأضافت التحريات أن المتهم نجح في دخول شقة الضحية أثناء نومها، وعندما استيقظت وجهت إليه "سكينًا" تضعها تحت وسادة نومها للدفاع عن نفسها، لكنه غافلها واختطف السكين، وطعنها طعنة نافذة في الصدر، ثم تعدى عليها جنسيا وفرّ هاربًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الرئاسة: قمة مصرية صينية ببكين اليوم