اعلان

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 على موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس

صورة أرشيفية

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 على موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على أولادهم بعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول بنسبة نجاح 49% الأمر الذي زاد من قلقهم، لاسيما مع اقترب موعد ظهور النتيجة بعد انتهاءعملية التصحيح والمراجعة في مختلف الكنترولات على مستوى جمهورية مصر العربية.

جارى العمل على رصد درجات الطلاب والمراجعات النهائية تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 على المواقع الإلكترونية للطلاب برقم الجلوس والاسم عبر موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

أعلن الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، عن مواصلة عمليات التصحيح والمراجعة تمهيدًا لإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن حتى يتكمن الطلاب من التقديم في تنسيق الثانوية الأزهرية على بوابة الحكومة المصرية.

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

اقرأ أيضًا.. تشتت وترقب نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 المرحلة الأولى على بوابة الحكومة المصرية .. وبداية المرحلة الثانية

وأشار إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني تمت بدون شكاوى أو أعمال غش في مختلف محافظات الجمهورية ما يؤكد أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مطمئنًا الطلاب على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً