اعلان

ناهد السباعي تفاجئ متابعيها بلعب "اليوجا" في الهواء

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصورة خلال لعبها "اليوجا".

ناهد السباعي تفاجئ متابعيها بلعب "اليوجا" في الهواء

وظهرت ناهد السباعي وهي تتعلق في الهواء على أحد المواسير، وتؤدي لعبة "اليوجا"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات معبرين عن اعجابهم بليقاتها.

View this post on Instagram

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Aug 31, 2019 at 2:05pm PDT

ومن المقرر أن تشارك ناهد السباعي في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بفيلمها الذي يحمل اسم "هذه ليلتي"، ونشرت ناهد السباعي، خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الفيلم وعلقت قائلة: "سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة بفيلم هذه ليلتي إخراج يوسف نعمان انتاج شركة red star".

اقرأ ايضا .. ناهد السباعي تنشر صورة عائلية بصحبة والدتها وشقيقتها بـ"بيجامة العيد"

وتبدأ فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، ويسعى المهرجان إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم في كل دول العالم لتنمية روح التبادل الثقافى بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذى يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد على 80 فيلمًا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما