اعلان

المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 4734 طلباً من المواطنين بمراكز ومدن وأحياء المحافظة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكدالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن عملية تطوير وميكنة المراكز التكنولوجية خطوة ضرورية تهدف إلى مواكبة التقدم التكنولوجي والعلمي واستثمار للإمكانيات البشرية والعلمية والفنية المتوفرة لرفع أداء الجهاز الإداري للدولة.

وأشار إلى أنه سيتم الربط مركزياً بين هذه المراكز التكنولوجية لسهولة وسرعة انجاز طلبات المواطنين عن طريق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية لتوفير الجهد والمشقة وتقليل النفقات عن المواطن ومنع الفساد الإداري من خلال المعاملات والخدمات المقدمة إلكترونياً.

وأوضح المحافظ أن المراكز التكنولوجية استقبلت 4734 طلباً متنوعاً من المواطنين بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة " الزقازيق – حى أول – منيا القمح – أبوكبير – أبو حماد – بلبيس – القرين – القنايات – مشتول السوق – الإبراهيمية – فاقوس – أولاد صقر – ديرب نجم – كفر صقر – الحسينية – صان الحجر".

اقرأ أيضا.. مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 15 أستاذا مساعدا جديدا بخمس كليات

وأضاف المحافظ أن المراكز التكنولوجية حققت نقلة نوعية بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين أهمها الفصل بين مؤدى الخدمة ومتلقيها وتحقيق مبدأ الشفافية ، بالإضافة إلى سرعة إنهاء المعاملات وتسهيل أداء الخدمة عبر شباك واحد والتواصل مع المواطنين بشكل حضاري وسريع ودعم متخذي القرار بمعلومات آلية ودقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم