اعلان

نكشف القصة الكاملة لـ مسلسل عروس بيروت

بدأت قناة MBC4 مساء أمس الأحد 1 سبتمبر بعرض أولى حلقات مسلسل عروس بيروت، والذي يلعب بطولته ظافر العابدين وكارمن بصيص، ولا يعلم الكثيرون أن مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير عروس اسطنبول، ويعرض مسلسل عروس بيروت من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، وتنشر "أهل مصر" لكم القصة الكاملة من مسلسل عروس بيروت.

ظافر العابدين

مسلسل عروس بيروت

تبدأ أحداث مسلسل عروس بيروت بظهور ظافر العابدين الذي يلعب دور "فارس" وهو يشتري قهوة ويجد نفسه أنه نسى محفظته في المنزل، ليتصادف مع "ثريا" التي تلعب دورها كارمن بصيبص التي تنتمي لطبقة أقل بكثير من فارس، ولكنها تدفع له ثمن القهوة وينجذب لها البطل الذي ينتمي لعائلة غنية جدًا.

أحداث مسلسل عروس بيروت 

يحاول فارس التقرب من ثريا التي تهوى عزف الموسيقى وذلك أثناء أحداث مسلسل عروس بيروت، وتحاول ثريا التي تعيش مع خالتها التهرب منه وهي تروي لشقيقتها المقربة عن أفعاله، فيتحدث فارس مع صديقة ثريا كي توفق بينهما، ثم تقع في حبه ليأخذها إلى منزله كي يعرفها على أسرته المكونة من أكثر من أخ وسيكون في هذا اليوم متواجدة صديقة العائلة التي لديها إبنه تحب فارس، وتستقبل العائلة ثريا بشكل غير جيد، لتقرر الابتعاد عن فارس.

كما أن ثريا كانت قد تقابلت مع شقيق فارس من قبل وهو يعاني من مرض الربو وأنقذته ليقع في حبها من النظرة الأولى، ليتفاجئ بها برفقة شقيقه الأكبر فارس بأنهما تجمعهما علاقة حب.

يحاول فارس في أحداث مسلسل عروس بيروت اللحاق بثريا حتى يقنعها بالزواج منه وبالفعل يكتبا الكتاب برفقة الأشخاص المقربين منهم لتخضع والدة فارس لرغبة ابنها وتقيم حفل زفافه هو وشقيقه الثالث في نفس اليوم، حيث أن شقيقه الثالث تزوج من الفتاة التي تحب فارس.

عروس بيروت

تعيش أسرة فارس كلها في القصر وتبدأ والدة فارس بمضايقتها كثيرًا ولكن ثريا تتحملها وتعاملها مثل والدتها، وتتوالى أحداث مسلسل عروس بيروت حتى تحمل ثريا من فارس وتحدث مشكلات لتفقد جنينها ويفترقا الثنائي بعدما تكتشف ثريا أن فارس كان على علاقة بفتاة قبل سنوات وأقام معها علاقة ليكتشف أن له إبن في سن السابعة تقريبًا ووالدته تعاني من مرض السرطان، وبعد فترة طويلة يحاول فارس الوصول لثريا التي ابتعدت كثيرًا ثم يرجعها إليه ويرزقهما الله بطفلة صغيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج