اعلان

سلوى عثمان لـ "أهل مصر": خيال مآتة مش فيلم عيد

الفنانة سلوى عثمان

قالت الفنانة سلوى عثمان إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم "خيال مآتة"، الذي عرض في سباق أفلام عيد الأضحي الماضي، بالرغم من حلولها ضيفة على الفيلم بتجسيدها دور والدة الفنانة منة شلبي.

وأضافت سلوى عثمان في تصريح لـ "أهل مصر": "أنها تجسد في فيلم "خيال مآتة" دور والدة منة شلبي، والدور رغم صغره إلا أنه يعتبر هام جدا في الفيلم وجزء من الموضوع الرئيسي، لافتة إلى أنها في مشاهدها تتحدث مع ابنتها منة شلبي التي تعيش بعيدة عنها، عبر "خاصية "سكايب" وتحاول ان تقنعها بالاستقرار والزواج.

وأشارت "عثمان"، أن الفيلم جميل رغم تعرضه للعديد من الانتقادات، لافتة إلى أن الفيلم كموضوع كان لابد أن لا يطرح في موسم العيد، لأن الجمهور في العيد يتجه لمشاهدة افلام الضحك والكوميديا والاكشن، أما فيلم حلمي فيحتوي على موضوع دسم.

اقرأ ايضا.. سلوى عثمان تكشف لـ "أهل مصر" كواليس وتفاصيل مسلسل "بحر" قبل عرضه على الفضائيات

وأوضحت أن حلمي ذكي ودائما يقدم مواضيع هامة ومختلفة غير تقليدية، ولا يقدم أي شيء، مؤكدة على أن النقد الذي يتعرض له الفيلم من الممكن أن يكون دعاية للفيلم و يستفز الجمهور لمشاهدته لمعرفة حقيقة هذا النقد، وتابعت "عثمان": "انا مع أحمد حلمي قلبا وقالبا بحبه وبحب شغله وهو مش عايز يبقى مجرد كوميديان عايز يبقى ممثل شاطر وعنده فكر ويعمل حاجات مش متوقعة للناس عايز يبقي اكتر من كوميديان ويستحق ان يكون اكثر من كوميديان".

وتابعت سلوى عثمان، أن أحمد حلمي لا يستحق النقد الذي تعرض له، فحلمي قدم العديد من الأعمال الجيدة، وأضافت: "سنفترض أن فيلم "خيال مآتة" غير جيد، وأنه أخطأ مرة مع أني متأكدة أن حلمي لا يقدم إلا الأعمال الجيدة، فلابد ألا نقسو عليه ونذبحه بهذه الطريقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض