اعلان

تأهل المنوفية والتعليم العالي والأزهر والإسكندرية لقبل نهائي كرة القدم الحركي

صعدت جامعات المنوفية والتعليم العالي والأزهر و الأسكندرية للدور قبل النهائي لكرة القدم الحركي بأسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة، و أسفرت نتائج الجولة الختامية للدور التمهيدي التي أقيمت اليوم الثلاثاء بالمجموعة الأولى عن فوز جامعة الإسكندرية على حساب جامعة حلوان بنتيجة 1-0 عن طريق اللاعب محمد رمضان بالشوط الأول.

وفازت جامعة الأزهر على جامعة بنها بنتيجة 3-2 حيث سجل ثلاثية الأزهر اللاعب إبراهيم العناني، بينما أحرز هدفي بنها محمد سعيد ومحمود حامد.

وشهدت المجموعة الثانية حصول جامعة المنوفية على فوز اعتباري لعدم حضور فريق جامعة السادات، كما تغلب فريق التعليم العالي على فريق جامعة القاهرة بنتيجة 1-0 عن طريق اللاعب عبد الرحمن يوسف.

وتولى إدارة المواجهات الحكام محمد عبد العظيم، ومحمد مجدي، ومحمد حليم، ومعاذ محيى، وراقب اللقاءات السيد رمضان، وطارق شحاتة، كما تواجد الدكتور نعيم فوزي عميد كلية التربية الرياضية لمتابعة سير اللقاءات ستاد جامعة المنوفية.

و يلتقي في مبارتي الدور قبل النهائي الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء، جامعة المنوفية مع جامعة حلوان، وجامعة الأسكندرية مع التعليم العالي، بينما سيقام غدًا الاربعاء مباراة تحديد المركز الثالث، والمباراة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية