اعلان

فرض غرامة على مستأجر شاطئ سيدي بشر المميز بسبب دورات المياه

طبقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بقيادة اللواء جمال رشاد، اليوم الثلاثاء، الغرامة المقررة على مستأجر شاطئ سيدي بشر المميز بسبب إجبار إحدى الأسر على دفع رسوم في كل مرة تستخدم فيها دورة المياه على الشاطئ.

وتلقت الإدارة بلاغا من إحدى الأسر من شاطئ سيدي بشر المميز بأنه قد تم إجبارها على دفع رسوم في كل مرة تستخدم فيها دورة المياه وعلى الفور تحرك فريق المتابعة ووصل لمكان الشاطئ، وتبين صدق الواقعة وتم فرض الغرامة المقررة على مستأجر الشاطئ ورد قيمة المبالغ التي تم تحصيلها بدون وجه حق، حيث أن استخدام دورات المياه بالمجان غير أن جشع بعض مستأجري الشواطئ يجعلهم يجبرون الجمهور على دفع رسوم بكل مرة يستخدمون فيها دورات المياه.

ويأتي ذلك تأكيدا على الهدف الأساسي لحملات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف المستمرة على الشواطئ وهو القضاء على كل مظاهر الاستغلال وفرض الإتاوات على جمهور الشواطئ بالإسكندرية، وتشجيعا للجميع بأهمية التفاعل مع الإدارة والاتصال بها فور وقوع المخالفة وعدم دفع أي مبالغ أو رسوم إضافية سوى ما يتم دفعه على بوابة الشاطئ.

وكانت قد أطلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف حملات منتصف يوليو الماضي ومازالت مستمرة حتى نهاية الصيف، وستبدء مرة أخرى خلال الصيف المقبل بشكل أكثر قوة وفاعلية، للوصول بشواطئ المحافظة لأن تكون خالية من شتى مظاهر الاستغلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير