اعلان

أحلام تهاجم أصالة: حجمك عندي "بلوك" (فيديو)

هاجمت مجددا المطربة الكويتية أحلام، الفنانة السورية أصالة، خلال لقائها ببرنامج "Trending"، المذاع عبر قناة "mbc4"، ووجهت أحلام رسالة لـ أصالة قالت فيها: "حجمك عندي هو بلوك، أنا لا أحب المنافقين، ولماذا أتابع شخصاً يقول في كل الإعلام، أنني أحرض شخصاً ضدها ولا تملك جرأة أن تقول أحلام".

أزمة أحلام وأصالة تتواصل

وأضافت أحلام مواصلة حديثها عن أصالة: "هي ترغب في عمل بلبلة لمصلحتها، وتبتعد جانباً ثم تطلب من الجمهور الهجوم على، لأنني أحرض الناس ضدها، على حسب قولها، فلتملك جرأة وتسميني بالإسم" .. أنا أكثر جرأة منك".

خلاف أحلام وأصالة

الخلافات بين أصالة وأحلام منذ فترة كبيرة، لكنها اشتعلت منذ عدة أسابيع مضت، عندما غردت أصالة عبر موقع "تويتر"، متمنية الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد التي ترقد حالياً في المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية، وفى نفس المنشور ردت أحلام على أصالة مشيدة بأخلاقها و تصرفها تجاه فجر السعيد.

وردت السورية أصالة على أحلام وقالت لها، إنها لا تشك في أحلام لها، لكنها تتعجي دائماً من مشاكسة الأخيرة لها، وعلقت قائلة: "عذّبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن"، ويبدو أن كلام أصالة لم يروق لأحلام، فقامت بحذف تعليقها على منشور أصالة، وحذفتها من "تويتر".

اقرأ أيضا .. أصالة على الإنستجرام: "لنّ أُسامح منّ لايستحقّ".. هل تقصد أحلام؟

واشتعلت حرباً كلامية بعدها بين أحلام وجمهور أصالة، وردت عليهم أحلام بلهجة شديدة وقالت إنها قامت بعمل "بلوك" لاصالة، ولفتت أنها حذفت تغريدتها وندمت انها كتبتها لانها لم تكن تعلم أن الحقد لدى اصالة وصل الى هذه الدرجة، واوضحت ايضا أن فجر السعيد كان لديها الحق في هجومها الدائم على أصالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً