اعلان

افتحي شهية عائلتك بعيدا عن كآبة الخريف.. أفكار مميزة لسفرة دافئة

أهل مصر

يحل فصل الخريف بجوه المتميز وتتجمع العائلة لتناول الأطعمة الشهية حول المائدة مع الأطعمة الخريفية اللذيذة ووصفات أكل مميزة، ولكن كل هذا لا يكفي لفتح الشهية خصوصا في فصل الخريف وجوه المميز ما بين الحر والبرد والذي يُشعر البعض بالكآبة أحيانا، لذا تحتاج سفرتك إلى لمسات خريفية تعطي جو من الدفء للأسرة والمنزل وتُضفي لمسات مميزة لمنزلك.

وتحتاج مائدة فصل الخريف إلى لمسات من الدفء والرومانسية، لتكون في أفضل أجواء لاستقبال عائلتك وضيوفك، وكل هذا من المنزل دون الحاجة لشراء المنتجات باهظة الثمن.. وبمكونات بسيطة يمكنكِ صنع أجمل سفرة بما يناسب ذوقك الرفيع ويناسب إمكانياتك، كما يمكنك أن تشاركي أطفالك وأبنائك في إعداد أجمل سفرة للخريف بألذ وصفات أكل.

سفرة الخريف 

هل تحتاج سفرة الخريف إلى الأطعمة فقط لفتح الشهية؟ 

جهزي سفرتك لتعطي وصفات أكل مميزة في فصل الخريف والشتاء، لتقدميها على سفرة تليق بجمال ذوقك وتعطي جوا من البهجة والحب في المنزل. 

عناصر سفرة الخريف 

1- وحي الطبيعة 

أهم عنصر هو الطبيعة في فصل الخريف والشتاء، حيث أنه عنصر كبير في الإلهام في ديكور المائدة للخريف والشتاء. 

2- اللون الذهبي 

الألوان الذهبية هي المميزة في فصل خريف 2019 كما أنك يمكنك تلوين الفاكهة المجففة بالألوان الذهبية، أو استخدام أي ديكور ذهبي لإعطاء مظهر احتفالي ويعطي جو من الدفء. 

الزهور

3- الزهور 

من أهم وأجمل مظاهر الخريف وموسم الزهور المجففة يعطي جو من روح الطبيعة على ديكور المائدة. 

اقرأ أيضا: آداب يجب أن تعرفها.. فن تناول الطعام خارج المنزل

4- ثراء لوني دافئ

تنوع في تنسيق باقات الزهور والفواكه المجففة والنباتات المجففة يعطي ديكور مائدة دافئ وألوان مبهجة كما يمكنك أن تقومي بتنسيق الألوان مع لون المائدة لتكون أكثر أناقة وديكور خلاب. 

5- الشموع 

تعطي الشموع جوا من الدفء والحميمية في ديكور مائدة الخريف، حيث اختاري الشموع بألوان خريفية لتعطي جوا من البهجة. 

حامل الخريف

6- حامل الخريف 

من أهم الديكورات في الخريف هو أن تختاري حاملا عتيقا كلاسيكيا عتيق الطراز للشموع والورود المجففة والنباتات المجففة التي تعطي جوا من الجمال لسفرة الخريف. 

ألوان الخريف

7- الألوان 

تتميز ألوان الخريف بالألوان الحارة الدافئة فلا تترددي أن تختاري ألوانا مثل البرتقالي في ديكورات المائدة للخريف والشتاء فهي توحي بتساقط أوراق النبات. 

8- سفرة بالخارج 

يمكنك نقل سفرتك في الأيام الدافئة بالخارج في الحديقة وزينيها بالنباتات لتحتضن الطبيعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)