اعلان

في أول يوم من رد القيمة.. عروض وأوعية ادخارية "مغرية" لحاملي شهادات قناة السويس

بنك قناة السويس

طرح بنك قناة السويس أوعية وشهادات ادخارية متميزة لعملائه، والتي تتميز بعوائد تنافسية لحائزي شهادات قناة السويس في حال رغبتهم في الإبقاء على أموال الشهادات داخل القطاع المصرفي.

وقال حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة البنك، إن مصرفه يقدم عروضا خاصة لحاملي شهادة استثمار قناة السويس، والتي تشمل منحهم أسعارا مميزة ومصاريف فتح حساب مجانية، إلى جانب خصم 50% على المصاريف الدورية للحساب، وكذلك قروض شخصية بضمان فائدة 2% فوق سعر العائد الممنوح على الوعاء الادخاري بدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إصدار بطاقات خصم مجانا وإصدار بطاقات ائتمانية مضمونة مجانية للعام الأول. وأكد أن للعميل حرية اختيار الوعاء الادخاري الذى يناسبه وفقا لاحتياجاته ورغباته.

وأوضح أن قائمة المنتجات التي يقدمها البنك تشمل "شهادات الحصاد" ذات عائد متغير لأجل 3 سنوات، وهي تتنوع بين شهادة بعائد متغير 13% يصرف العائد عليها شهريا، وشهادة بعائد متغير 13.25% يصرف العائد عليها كل ربع سنة، والثالثة بعائد متغير 13.5% يصرف العائد عليها كل 6 أشهر.

وأوضح أن "شهادة الحصاد" تتميز بمجموعة واسعة من المزايا، على رأسها إمكانية الاقتراض بضمانها وحتى 90% من قيمتها، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمان، وبدون مصاريف إصدار للسنة الأولى، وذلك لحاملي شهادة استثمار قناة السويس، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما يقدم البنك "الشهادات الثلاثية ذات العائد التراكمي"، ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 12.75% بما يعادل 38.25% من القيمة الاسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة.

وتابع أن البنك قام بطرح "الشهادة الخماسية ذات العائد التراكمي"، ويطبق عليها سعر عائد سنوي بسيط قدره 14.50% بما يعادل 72.50% من القيمة الاسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة.

وأضاف أن البنك يوفر أيضا "شهادات ثلاثية ثابتة" بعائد 11.50% يصرف شهريا، و11.60% يصرف ربع سنوي، و11.75% يصرف نصف سنوي، و12% تصرف سنوياً.

وبدأت بنوك الأهلي ومصر والقاهرة وقناة السويس، اليوم الخميس، برد قيمة شهادات قناة السويس، والتي تم إصدارها فى سبتمبر 2014، لتمويل مشروع قناة السويس الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً