اعلان

ننشر التقرير الطبي الخاص بـ كهربائي العبور: إصابات في كامل الجسد

صورة أرشيفية

حصل "أهل مصر" على التقرير الطبى بشأن واقعة اعتداء عامل على كهربائي ذهب لمعاتبته؛ بسبب قيامه بالتحرش لفظيا بشقيقته أثناء سيرها في الشارع، وورد فيه أن التشريح أسفر عن وجود إصابات بكامل جسد المجني عليه من جروح قطعية وطعنية ووخزية؛ نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

كما تبين وجود جرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية غائرة وسطحية وجرح طعني نافذ بالبطن وآخر قطعي بالمعدة وجرح قطعي نافذ بالرقبة وقطع بعضلات ووريد الرقبة، إضافة إلى انسكابات دموية من الرأس.

بداية الواقعة بتلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بالحي التاسع.

وبالانتقال تبين حدوثها بين كل من طرف أول "محمد. ق.ف" عامل دليفرى مصاب بجروح قطعية بالوجه، وأحمد م ع كهربائي مصاب بجروح طعنية نافذ بالبطن، وطرف ثانٍ محمد س عامل.

وذلك لقيام الطرف الأول بمعاكسة شقيقة الطرف الثاني أثناء سيرها بالطريق وحال قيام أفراد الطرف الأول بمعاتبة الطرف الثاني حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض "كتر" محدثًا ما به من إصابات، وفر هاربا.

وتمكن رجال مباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة "كتر"، وتم التحفظ عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً