اعلان

"مزق جسده بكتر".. تفاصيل واقعة الاعتداء على كهربائي في العبور

تعرض كهربائي للاعتداء عليه بالحي التاسع في العبور، اليوم، على يد عامل مزق جسده بسبب نشوب مشادة كلامية بينهم وتطورت بعدها إلى مشاجرة، وذلك لمعاكسة شقيقة الكهربائي أثناء سيرها بالطريق، وأثناء معاتبة الكهربائي وصديقه للعامل، حدثت بينهم مشادة كلامية انتهت بإخراج العامل "كتر" وقيامه بتمزيق جسد الكهربائي.

اقرأ ايضاً..حبس عامل أشعل النار بمخزن أحذية في الجيزة

البداية كانت عندما حضرت شقيقة المجني عليه "أحمد"، كهربائي، وإخباره بمعاكسة عامل لها بالمنطقة معاكسة لفظية، مما أثار غضب المجني عليه وعلى الفور توجه بصحبة أحد أصدقائه "عامل دليفري" لمعاتبته إلا أن المتهم تعدى عليهما بسلاح أبيض "كتر" ومزق جسده.

البداية كانت بتلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بالحي التاسع، وبالانتقال تبين حدوثها بين كل من "طرف أول "محمد ق ف عامل دليفرى مصاب بجروح قطعية بالوجه وأحمد م ع كهربائي مصاب بجروح طعنية نافذ بالبطن وطرف ثان محمد س عامل.

وذلك لمعاكسة شقيقة الطرف الأول من الطرف الثاني أثناء سيرها بالطريق وحال قيام أفراد الطرف الأول بمعاتبة الطرف الثاني حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى على إثرها المتهم على الطرف الأول بسلاح أبيض " كتر" محدثًا ما به من إصابات وفر هاربا.

وتمكن رجال مباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة " كتر" وتم التحفظ عليه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة