اعلان

6 بنوك مصرية في قائمة "انترناشونال فاينانس" كأفضل مصارف العالم

أعلنت مجلة "إنترناشونال فاينانس" المتخصصة في التمويل الدولي، والتي تصدر في المملكة المتحدة، عن قائمتها لأفضل البنوك لعام 2019، والتي شملت في تصنيفها على 6 بنوك مصرية ضمن قائمة المجلة السنوية لأفضل البنوك في العالم.

ويعزى ذلك إلى التطور السريع الذى تشهده البنوك المصرية وجهودها لمواكبة التطورات التكنولوجية للقطاع المصرفى والمالى.

وقالت المجلة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، أن القطاع المصرفي العالمي يتطور باستمرار بسبب مجموعة من اللوائح والتطورات التكنولوجية والإصلاحات التي يشهدها السوق المصرفي في جميع أنحاء العالم.

وتسلط جوائز المجلة الضوء على إنجازات البنوك الرائدة في مجالات عديدة منها الابتكار وتطوير البنية التحتية وخدمة العملاء.

اقرأ أيضا.. التموين تقرر مد معرض "أهلا مدارس" إلى 10 سبتمبر

وبحسب قائمة المجلة حصل البنك الأهلي الكويتي مصر على جائزة التميز كافضل البنوك الأسرع نموا، وحصل بنك القاهرة على جائزتين، الأولى كأفضل بنك في المعاملات المصرفية، والثانية كأفضل بنك للصرف الأجنبي.

كما حصل بنك مصر على جائزتين ضمن جوائز المجلة الدولية، الأولى كأفضل بنك إسلامي، والثانية أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية.

وحصل بنك الإمارات دبي الوطني مصر على جائزة أفضل بنك رقمي، وفاز بنك QNB الأهلي مصر بجائزتين، الأولى كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، والثانية كأفضل بنك في تقديم المنتجات المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

وحصل البنك العقاري المصري العربي على جائزة البنك الأسرع نموا في تمويل الشركات وقطاع الأعمال.

ومن المعروف أن جائزة التمويل الدولي هي جائزة سنوية يتم تنظيمها في القطاع المصرفي وكافة القطاعات الاقتصادية من خلال فريق بحثي متخصص في كل قطاع يقوم بمتابعة الخدمات والمنتجات المقدمة وكذلك مدي رضاء العملاء عن الكيانات المصرفية والاقتصادية المختلفة وكذلك اختيار أفضل صناع للقرار ورواد الأعمال وتميزهم في مجالاتهم المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً