اعلان

إيقاف أعمال بناء مخالف بقطعة أرض زراعية وعقار شرق الإسكندرية (صور)

شنت وحدة التدخل السريع بحي ثان المنتزه بالإسكندرية تحت إشراف الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي، ومصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي، اليوم السبت، حملة فورية لمجابهة مخالفات البناء، وأسفرت الحملة عن إزالة أعمال بدون ترخيص تم إزالتها بالأمس وتم الشروع في إعادة بناؤها مرة أخرى اليوم من قِبل المخالف، وهي عبارة عن قطعة أرض زراعية تم إحاطتها بسور وتقسيمها من الداخل إلى غرفة ودورة مياه بدون سقف، وذلك بحوض 12 ملاية علي البشير أرض عصام البشندي، وتم رفع الأنقاض باستخدام معدات الحي، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة.

كما شن حي المنتزه أول برئاسة حمدي شامة، من خلال وحدة الإزالة والتدخل السريع، حملة لإيقاف أعمال بناء مخالف لبناء جزء من أعمدة الدور الثاني علوي بعزبة محسن الكبرى شارع آلاء الرحمن وتم فك الشدة الخشبية بالكامل والتحفظ على الآلات التشوينات، وذلك بتواجد رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع.

كما قامت وحدة الإزالة والتدخل السريع بالحي بإيقاف أعمال تكسير سقف البدروم ببرج إطلالة 2 الكائن بشارع العيسوي خلف مسجد الشرقاوي، وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على هيتلي كبير. 

وكان الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، شدد على رؤساء الأحياء بالتصدي لمخالفات البناء بشتى أنواعها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف، في إطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة