اعلان

وفاة احمد الشقيري خواطر تتصدر جوجل.. الجمهور حزين

احمد الشقيري

وفاة احمد الشقيري خواطر بحث عنها الكثيرون مما جعلها تتصدر قائمة التريند بمحرك البحث الشهير جوجل، وظن الجمهور أن الاعلامي السعودي احمد الشقيري توفى بالفعل ولكن هذا الخبر مجرد شائعة سخيفة مثلما وصفها محبي احمد الشقيري.

احمد الشقيري

الجمهور يحزن على احمد الشقيري خواطر

وبدأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون شائعة وفاة احمد الشقيري خواطر، حيث أنهم يعرفونه بهذا البرنامج المليء بالقيم والمبادئ بطريقة مبسطة تناسب الشباب، وكانت التعليقات مليئة بالحزن الشديد على احمد الشقيري حتى علموا أنها مجرد شائعة.

اقرأ أيضًا.. خاص- حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري

الشقيري

وفاة احمد الشقيري

وفاة الاعلامي السعودي أحمد الشقيري خبر تناقلته عدد من الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وساد الحزن على السوشيال ميديا، ولكن علمت "أهل مصر" من مصادر مقربة من أحمد الشقيري أن الاعلامي بصحة جيدة ولا صحة لخبر وفاته أو تعرضه لأزمة صحية جعلته يدخل المستشفى، وأشار المصدر إلى أن احمد الشقيري متواجد في دبي برفقة أسرته التي حزنت كثيرًا بعد سماع هذه الاشاعات.

احمد الشقيري

وفاة الاعلامي احمد الشقيري

وكانت ترددت اخبار في الساعات الأخيرة عن وفاة الاعلامي السعودي احمد الشقيري نتيجة أزمة قلبية تعرض لها، ولكنها شائعات اخترعتها عدد من الصفحات على السوشيال ميديا من أجل زيادة عدد الاعجابات والزيارات.

وفاة احمد الشقيري

برنامج خواطر أحمد الشقيري

أحمد الشقيري من مواليد شهر يونيو 1973 ولد بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ثم اكمل دراسته الجامعية بالولايات المتحدة الأمريكية وحصل على ماجستير إدارة نظم ثم درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال، ثم دخل مجال الإعلام عقب كتابته بعض المقالات الإسبوعية من خلال صحيفة المدينة وكانت مقالاته تحت عنوان خواطر شاب، ثم تتطور ليدخل مجال البرامج التلفزيونية من خلال برنامج خواطر على شاشة قناة mbc.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً