اعلان

بفستان مكشوف.. هند صبري: "يوم لا ينسى في فينيسيا"

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور لها في أحدث إطلالة خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

إطلالة هند صبري

وظهرت هند صبري في الصور، وهي ترتدي فستان أسود أنيق، عاري الكتفين ومفتوح من ناحية الساق، وعلقت عليها قائلة: "يوم لا ينسى في فينيسيا"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتفاعلوا بالعديد من التعليقات المشيدة بطلتها.

جائزة Starlight Cinema award

وتوجت هند صبري منذ عدة أيام بجائزة Starlight Cinema award التي تمنحها مؤسسة الصحفيات الإيطاليات، وقالت هند على الجائزة: "فخورة بكوني أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام ٢٠١٤ وفاز بها من قبل عدد كبير من النجوم العالميين منهم النجم العالمي آل باتشينو.

اقرأ ايضا.. هند صبري تخطف الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائى (صور)

الفيل الأزرق 2

ويعرض لـ هند صبرى فى السينمات حاليا فيلم "الفيل الازرق 2"، الذي حقق نجاحا كبيرا وحقق إيرادات تقترب من الـ 100 مليون جنيه، ويشاركها العمل كل من الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم, وإياد نصار، وأحمد خالد صالح.

الكنز 2

كما يعرض لـ هند صبري فيلم "الكنز 2"، الذي لم يحقق النجاح المطلوب ولم يحصد سو نحو 4 ملايين جنيه، وشاركها البطولة كل من الفنان محمد رمضان، وروبي، ومحمد سعد، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا